اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني الأول (AIDTSEC 2021)، المنعقد بالمملكة الاردنية الهاشمية، بوفد ترأسه وزير الاتصالات و تقنية المعلومات الدكتور نحيب العوج.
الغذاء والدواء الأميركية توصي بتطعيم الأطفال من 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك"
أوصت إدارة الغذاء والدواء الأميركية، بالموافقة على تطعيم الأطفال من عمر 5 إلى 11 عاما بلقاح شركتي "فايزر-بايونتيك" ضد فيروس كورونا المستجد( كوفيد-19) ما يمهد الطريق أمام تطعيم حوالي 28 مليون طفل في البلاد.
تراجع أسعار النفط في ظل زيادة مخزونات الخام والوقود الامريكية
تراجعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات زيادة مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط ومشتقاته في العالم.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
المجلس الوزاري لمجلس التعاون يعزي في وفاة سمو الامير سعود الفيصل
[10/07/2015 06:34]
الرياض-سبأنت

أعرب المجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي عن بالغ الحزن والأسى لوفاة المغفور له بإذن الله تعالى وزير الدولة عضو مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين المشرف على الشؤون الخارجية بالمملكة العربية السعودية الامير سعود الفيصل.

وقال المجلس في بيان اصدره اليوم "بكل التقدير والامتنان نقدر عالياً الدور التاريخي المتميز لسموه كوزير للخارجية بالمملكة العربية السعودية لأكثر من أربعين عاما والجهود المخلصة التي بذلها الفقيد الغالي عضوا بالمجلس الوزاري لمجلس التعاون بحكمته المعهودة ورؤيته الثاقبة في وضع اللبنات الأولى لتأسيس مجلس التعاون ودفع مسيرته وتعزيز انجازاته والدفاع عن مواقفه ومصالحه في مختلف المحافل الاقليمية والدولية".

واعرب المجلس عن اعتزازه بالإرث التاريخي الذي خلفه الفقيد في عالم السياسة والدبلوماسية الدولية التي كان في ميادينها فارسا شجاعا وعلما بارزا وقائدا حكيما معبرا عن هموم أمته ومدافعا عن قضاياها بكل صلابة وجسارة ووضوح.

وامتدح المجلس الوزاري في هذا الموقف العصيب مناقب الفقيد الامير سعود الفيصل وخصاله الحميدة وما تمتع به من دماثة الأخلاق ورحابة الصدر وطيب السجايا ما أكسبه ثقة وتقدير واحترام قادة وزعماء العالم مؤكد أن ذكراه العطرة ستظل نبراسا يضيئ درب محبيه من أبناء مجلس التعاون والأمة العربية والاسلامية.

وعبر المجلس الوزاري عن بالغ التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية والى الأسرة السعودية الحاكمة وأشقاء وأبناء الفقيد الغالي والى الشعب السعودي الكريم مبتهلا الى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويدخله فسيح جناته و يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.



حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
وزير الصحة يدشن توزيع المعونات الطبية المقدمة من مفوضية شؤون اللاجئين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا