مجلس الوزراء يكرس اجتماعه لمناقشة أولويات دعم المعركة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار صرف العملة
كرس مجلس الوزراء اجتماعه المنعقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لمناقشة أولويات دعم المعركة ضد مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، بالتوازي مع الإجراءات المتخذة لمعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار سعر صرف العملة الوطنية، وتحسين الخدمات الأساسية.
كوريا الجنوبية تطلق أول صاروخ فضائي محلي الصنع
أطلقت كوريا الجنوبية، اليوم الخميس، أول مركبة فضائية محلية الصنع، في أحدث محاولة لتعزيز برنامجها الفضائي والانضمام إلى نخبة نادي الفضاء العالمي.
ارتفاع أسعار النفط مع استمرار انخفاض المخزونات الامريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الخميس، لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة مع استمرار انخفاض مخزونات النفط والوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
برشلونة يفوز بصعوبة على كييف قبل مواجهة ريال مدريد
وضع برشلونة الإسباني حداً لبدايته الباهتة بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوز صعب 1-0 على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الثالثة للمجموعة، ليجدد آماله في الصعود إلى الأدوار الإقصائية للبطولة التي توّج بها 5 مرات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطة المحلية بذمار تدشن حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني في مواجهة مليشيات إيران
[21/05/2021 04:08]

مأرب ـ سبأنت

دشنت قيادة السلطة المحلية بمحافظة ذمار، اليوم، حملة التعبئة والإسناد الشعبي للجيش الوطني في معركته الوطنية ضد مليشيا الحوثي الارهابية واستكمال معركة التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

جاء ذلك خلال إجتماع موسع عقدته قيادة السلطة المحلية واللجنة التنفيذية للتعبئة والاسناد بذمار لتدشين عمل اللجنة بحضور قيادات سياسية وعسكرية وقيادات مجلس المقاومة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع كبير من أبناء المحافظة .

وفي الاجتماع أوضح وكيل المحافظة محمد معوضة أن موقف أبناء ذمار ثابت ولن يتغير بشأن استمرار الدعم والمساندة لأبطال الجيش و المقاومة حتى تحقيق كافة الأهداف الوطنية المتمثلة بإنهاء الإنقلاب الحوثي والقضاء على المشروع الإيراني الذي يستهدف اليمن والمنطقة.

مؤكدا أن أبناء محافظة ذمار من جميع المديريات يدشنون اليوم مرحلة جديدة من حملة التحشد والتجنيد والإلتحاق بمعسكرات الجيش ورفد الجبهات بالرجال والأموال وتسيير القوافل الغذائية والدوائية وكل مقومات الصمود للمرابطين في الجبهات

فيما اكد المشاركون في الاجتماع جاهزيتهم للمشاركة في الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية والالتفاف خلف الجيش وإسناده في هذه المعركة الوطنية الفاصلة ضد الكهنوت الحوثي حتى تحرير اليمن من العدو الايراني واستعادة مؤسسات الدولة الشرعية في مختلف المحافظات.




شعب حضرموت يتعادل سلباً مع إتحاد إب
صحة شبوة تتسلم اجهزة ومستلزمات طبية لمراكز العزل بالمحافظة
مركز الملك سلمان يقدم مساعدات طارئة لـ 1800أسرة نازحة بمأرب
مجلس الوزراء يكرس اجتماعه لمناقشة أولويات دعم المعركة ومعالجة الأوضاع الاقتصادية واستقرار صرف العملة
محافظ مأرب يناقش مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية مستجدات الأوضاع بالمحافظة
اليمن ترحب ببيان مجلس الأمن وتجدد موقفها الداعم لجهود تحقيق السلام واستعادة الدولة
اللواء ثوابة: المليشيا الحوثية تكبدت خسائر كبيرة على مشارف مدينة حريب
وكيل مأرب يشدد على ضرورة اعادة ترتيب عمل المنظمات الانسانية في المحافظة
محافظة أبين يؤكد حرص السلطة المحلية على توفير الخدمات لمديرية جيشان
السباعي تتفقد سير العمل في معهد أمين ناشر ومركز الشعب للتوليد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا