مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم عن إدانتها واستنكارها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في جنوب المملكة العربية السعودية بعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار، والتي تم اعتراضها بنجاح من قبِل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
روسيا تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن للسيارات الكهربائية
كشف نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك عن خطة حكومية تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن مركبات كهربائية في جميع أنحاء البلاد بحلول العام 2030.
المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره المجري 1-1 في بطولة أمم أوروبا 2021
تعادل المنتخب الفرنسي امام نظيره المجري 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم ،ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب يبحث مع منظمة اليونيسيف أوجه التعاون والتنسيق وتعزيز الشراكة
[18/05/2021 06:01]
مأرب - سبأنت

بحث وكيل محافظة مأرب الدكتور عبد ربه مفتاح، اليوم، مع مدير مكتب منظمة اليونيسيف باليمن المهندس وليد نعمان، أوجه التعاون والتنسيق بين السلطة المحلية والمنظمة وسبل تعزيز الشراكة الإنسانية بينهما لتنفيذ عدة مشاريع في المحافظة خلال الفترة القادمة.

و أشاد الوكيل مفتاح بتدخلات منظمة اليونيسيف وبمشاريعها الإنسانية المنفذة في محافظة مأرب في مجالات الصحة والتعليم والمياه والحماية..مثمناً دورها الإنساني الكبير في إغاثة وإيواء النازحين وتلبية احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم خلال العامين الماضيين..داعيا المنظمة إلى مضاعفة جهودها وتكثيف حجم تدخلاتها وتوسيع نطاق مشاريعها الإنسانية وأنشطتها الإغاثية والإيوائية المختلفة لتشمل أكبر عدد ممكن من النازحين في المحافظة في ظل استمرار توافد آلاف النازحين الجدد إلى المحافظة بشكل شبه يومي، مما استدعى إنشاء عشرات المخيمات الجديدة والتوسع في المخيمات السابقة لاستيعاب الأعداد الكبيرة من هؤلاء النازحين.

من جهته أوضح مدير مكتب منظمة اليونيسيف، أن زيارته تهدف للاطلاع على الوضع الإنساني والإغاثي في محافظة مأرب عن كثب وتقييم أوضاع النازحين وتحديد احتياجاتهم الأساسية والتشارو مع قيادة السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية المعنية في تحديد أولويات المشاريع التي تعتزم المنظمة تنفيذها لضمان استهداف النازحين الجدد في كل مخيمات النزوح الجديدة في المحافظة، ومتابعة سير العمل في المشاريع والأنشطة التي تنفذها المنظمة في المحافظة خاصة في مجالات المياه والإصحاح البيئي ودعم القطاع الصحي وتدريب وتأهيل الكواد الطبية في المحافظة.

واشاد، بمستوى تعاون السلطات الرسمية في مأرب مع المنظمة وتسهيل عمل فرقها الميدانية العاملة في الميدان وتذليل كافة الصعوبات الماثلة أمامهم خلال الأعوام الماضية.


هيئة مجلس النواب تستنكر قصف ميليشيا الحوثي للمدنيين بمأرب ومنفذ الوديعة وجنوب السعودية
تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف انتهاكا حوثيا بحق الأطفال في اليمن
ضبط أربعة من مروجي المخدرات بمحافظة المهرة
‏الارياني: منع مليشيا الحوثي إنزال سفينة قمح امتداد لنهجها في عرقلة عمليات الاغاثة الانسانية
الارياني:‏ المسؤولون عن الجرائم والانتهاكات الحوثية سيلاحقون دولياً باعتبارهم مجرمي حرب
رئيس الأركان العامة يتفقد سير العمليات القتالية شمال غرب مارب
الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً في جبهة الخنجر
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا