رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 29.5 بالمائة في شهر يونيو
سجلت صادرات كوريا الجنوبية ارتفاعاً بنسبة 29.5 بالمائة على أساس سنوي في أول 20 يوماً من شهر يونيو الجاري بقيمة 32.4 مليار دولار أمريكي مقارنة بـ 25 مليار دولار في العام السابق على خلفية الطلب القوي على الرقائق والسيارات والمنتجات البترولية.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن مبارك يناقش مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي تفعيل انعقاد اللجان المشتركة
[16/05/2021 01:46]
جيبوتي - سبأنت
بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، مع وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي محمود علي يوسف، المستجدات على الساحة الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها الاعتداءات التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي على المسجد الأقصى وحي الشيخ جراح، وعدوانها المستمر على قطاع غزه.

وتطرق الوزير بن مبارك في اللقاء على هامش زيارته لجمهورية جيبوتي الشقيقة للمشاركة في حفل تنصيب فخامة الرئيس عمر جيله لولاية رئاسية جديدة، إلى تطورات الأحداث في الملف اليمني والجهود المبذولة لإحلال السلام..مؤكداً حرص الحكومة على انهاء معاناة اليمنيين وتحقيق المصالحة الوطنية وصولاً الى إيجاد سلام دائم وشامل وفق المرجعيات المتفق عليها.

كما تم خلال اللقاء مناقشة أوضاع الجالية اليمنية في جيبوتي وما يتلقونه من دعم وتسهيلات في بلدهم الثاني، انعكاسا للعلاقات الاخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وكذلك تفعيل انعقاد اللجان المشتركة لما ذلك من أهمية في تنسيق العمل المشترك، وتعزيز العلاقات الثنائية والدفع بها نحو مستويات وافاق أوسع.

من جانبه عبر وزير الشؤون الخارجية الجيبوتي عن سعادته بهذه الزيارة.. مشيدا بعمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين..مؤكدا موقف جمهورية جيبوتي الثابت والداعم للحكومة اليمنية ولكل ما يكفل وحدة وامن واستقرار اليمن.

حضر اللقاء سفير بلادنا لدى جيبوتي عبدالله مسلم السقطري.


رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
البركاني يشدد على ضرورة مواجهة التحديات التي تهدد الأمن القومي العربي
‏الارياني: تصعيد مليشيا الحوثي لهجماتها الارهابية تقويض لجهود التهدئة ورفض صريح للحلول السلمية‏
الأمانة العامة لرئاسة الوزراء تنعي رئيس دائرة القيادات الإدارية باعبّاد
الوزير السقطري يناقش امكانية تمويل وتنفيذ عشرة مشاتل بمديريات يافع
اجتماع بعدن يناقش ترتيبات حملة مساندة التحصين ضد كورونا
لجنة إجلاء العالقين في الهند تناقش استعدادات بدء عملية إجلائهم إلى عدن
خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيا الحوثية في جبهتي الكسارة والمشجح
الجيش الوطني يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة بجبهة صرواح
بدء دورة تدريبية في شبوة حول الإكتشاف المبكر للإعاقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا