النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
التقى النائب العام الدكتور أحمد الموساي اليوم بمدينة مأرب مع رئيس الشعبة الاستئنافية الجزائية المتخصصة القاضي محمد حميدان ورئيس المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي أحمد أبو أصبع ورئيس النيابة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي مروان النسي وناقش معهم النشاط القضائي في المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة خلال الفترة الماضية.
بنس: علاقة الناتو مع روسيا بلغت ادنى مستوى لها و"الصين ليست عدو"
قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، الاثنين، إن العلاقات مع روسيا بلغت أدنى مستوى لها منذ نهاية الحرب الباردة، مشيرا إلى أن الصين ليست عدو للحلف الأطلسي.
المركزي الصيني يعلن ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة
اعلن البنك المركزي الصيني، ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 364.62 تريليون يوان اي مايعادل نحو (حوالي 57.1 تريليون دولار أمريكي).
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
فاز منتخب البرازيل على نظيره فنزويلا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يشيد بتكاتف وتلاحم ابناء محافظة حضرموت
[16/05/2021 08:19]
سيئون - سبأنت
اشاد وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، بجهود تكاتف وتلاحم افراد المجتمع بمحافظة حضرموت ومساندتهم لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في تعزيز الامن والاستقرار.

وثمن الوزير حيدان، خلال لقائه، اليوم، بمدينة سيئون مرجعية قبائل وادي حضرموت وعدد من الاعيان والشخصيات الاجتماعية بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري و مدير عام امن وشرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري وعضو مجلس الشورى رئيس المرجعية الشيخ عبدالله الكثيري، بما لمسه من تعاون بين المواطنين تجسدت صورته في ترابط وتماسك النسيج الاجتماعي..داعيا ابناء وادي حضرموت الى المحافظة على تلك الصورة الجمالية التي تمتد للارث الحضاري والتاريخي لابناء المحافظة منذ القدم.

ونقل الوزير حيدان، للجميع تهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك..سائلا المولى عزوجل ان يعيدها وقد تحقق للوطن الاستقرار واستعادة مؤسسات الدولة من مليشيا الحوثي..لافتا الى أهمية دور وجهاء واعيان حضرموت في مساندة تنفيذ خطط الحكومة وقيادة السلطة المحلية في مختلف المجالات، بما فيها المسؤولية التشاركية لتحقيق الأمن والاستقرار والمحافظة على مؤسسات الدولة.

واشار، الى الدور الكبير الذي قدمته وتقدمه مدينة سيئون وأبنائها في ترجمة الإرادة الوطنية للشعب من خلال تمكنها من احتضان هموم الوطن والتصدي لكافة المشاريع الصغيرة وتوحيد الصف الوطني تحت راية القيادة الشرعية الدستورية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

من جانبه، استعرض الوكيل الكثيري جهود السلطة المحلية في استقرار الخدمات العامة وكذا دعم الاجهزة الامنية والعسكرية للقيام بالدور المناط بها بصورة جيدة.


محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الفرق الهندسية تفكك شبكة ألغام حوثية شمال الجوف
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
المحولي يناقش أهمية تنفيذ الأطار الاستراتيجي في تطوير العملية التعليمية
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
"مسام" ينتزع 2,183 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو
الوزير الزعوري يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية
الارياني: استمرار حصار مليشيا الحوثي لتعز خلف ماساة انسانية غير مسبوقة لاكثر من 4 مليون يمني
وزير الخارجية الكويتي يشدد على أهمية تنفيذ المبادرة السعودية للسلام في اليمن والمرجعيات الثلاث
إجتماع صحي في عدن يناقش مشروع كوفاكس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا