النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
التقى النائب العام الدكتور أحمد الموساي اليوم بمدينة مأرب مع رئيس الشعبة الاستئنافية الجزائية المتخصصة القاضي محمد حميدان ورئيس المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي أحمد أبو أصبع ورئيس النيابة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي مروان النسي وناقش معهم النشاط القضائي في المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة خلال الفترة الماضية.
بنس: علاقة الناتو مع روسيا بلغت ادنى مستوى لها و"الصين ليست عدو"
قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، الاثنين، إن العلاقات مع روسيا بلغت أدنى مستوى لها منذ نهاية الحرب الباردة، مشيرا إلى أن الصين ليست عدو للحلف الأطلسي.
المركزي الصيني يعلن ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة
اعلن البنك المركزي الصيني، ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 364.62 تريليون يوان اي مايعادل نحو (حوالي 57.1 تريليون دولار أمريكي).
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
فاز منتخب البرازيل على نظيره فنزويلا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
[14/05/2021 03:28]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وخلال الاتصالين، حمّل نائب رئيس الجمهورية، وزير الدفاع ورئيس الأركان نقل تحاياه وتهانيه للضباط وصف ضباط وجنود الجيش الوطني الأبطال ورفاقهم في المقاومة الشعبية والقبائل، بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله على أبناء شعبنا بالنصر والتحرير والأمان والاستقرار.

وأشاد نائب الرئيس، بالملاحم البطولية والثبات الأسطوري الذي سطره المقاتلون الأبطال، وما حققوه من انتصارات خلال شهر رمضان، مترحماً على أرواح الشهداء الأبرار الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة وهم يذودون عن الأرض والعرض ويدافعون عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية، سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة وللجرحى الشفاء العاجل.

وأكد نائب الرئيس، بأن القوات المسلحة وكل الشجعان الأحرار، الذين أذاقوا المليشيات الحوثية الإرهابية وداعميها الإيرانيين الويل خلال المراحل السابقة، قادرون -بإذن الله- وبمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، على تحقيق أحلام اليمنيين في التحرير والانتصار وبناء الدولة المدنية الاتحادية والمستقبل الزاهر.

من جانبهما، رفع وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان تهانيهما وتهاني القوات المسلحة ومنتسبيها للقيادة السياسية بعيد الفطر المبارك، منوهين بالعزيمة والروح المعنوية العالية وما يسطره الأبطال في جبهات العزة والكرامة من بطولات وانتصارات أسطورية.

وأكد وزير الدفاع ورئيس الأركان بأن القوات المسلحة على عهدها مع أبناء الشعب، ماضية في دحر الانقلاب واستعادة الدولة وإفشال المخططات التخريبية والإرهابية المدعومة من إيران.


اختتام دورة تدريبية حول برنامج ضمان وصول الإمداد في عدن
مناقشة تعزيز برامج تأهيل فتيات المهرة بدعم أممي
تدشين جائزة محافظ الجوف للثقافة والفنون
وكيل محافظة تعز يتفقد أوضاع هيئة مستشفى الثورة العام
النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
اجتماع موسع يناقش أوضاع كهرباء عدن وكيفية الاستفادة من منحة الوقود السعودية
البنك المركزي اليمني يعقد لقاءً تشاورياً لمدراء الفروع في المحافظات المحررة
خفر السواحل اليمنية تختتم دورتين تدريبيتين
إفتتاح مركز العمليات والعناية المركزة في المهرة بدعم من البرنامج السعودي
إختتام دورة تدريبية بعدن حول اسوأ أشكال عمل الأطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا