النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
التقى النائب العام الدكتور أحمد الموساي اليوم بمدينة مأرب مع رئيس الشعبة الاستئنافية الجزائية المتخصصة القاضي محمد حميدان ورئيس المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي أحمد أبو أصبع ورئيس النيابة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي مروان النسي وناقش معهم النشاط القضائي في المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة خلال الفترة الماضية.
بنس: علاقة الناتو مع روسيا بلغت ادنى مستوى لها و"الصين ليست عدو"
قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، الاثنين، إن العلاقات مع روسيا بلغت أدنى مستوى لها منذ نهاية الحرب الباردة، مشيرا إلى أن الصين ليست عدو للحلف الأطلسي.
المركزي الصيني يعلن ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة
اعلن البنك المركزي الصيني، ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 364.62 تريليون يوان اي مايعادل نحو (حوالي 57.1 تريليون دولار أمريكي).
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
فاز منتخب البرازيل على نظيره فنزويلا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الأركان يتفقد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات المنطقة العسكرية السابعة
[13/05/2021 05:24]
مأرب ـ سبأنت

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم، أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية والمواقع القتالية بجبهات وميادين الحرية والكرامة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في المنطقة العسكرية السابعة.

ونقل رئيس الأركان، لأبطال الجيش ورجال المقاومة تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا تقديرهم العالي لما يقدمه الأبطال البواسل في المنطقة العسكرية السابعة ومختلف الجبهات القتالية من عمليات قتالية ناجحة في سبيل الدفاع عن الجمهورية وتخليص الشعب اليمني من المعاناة التي تسببت بها المليشيات الحوثية الكهنوتية.

وأشاد بالبطولات والتضحيات العظيمة التي يجترحها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الميامين، مؤكداً بأنهم الأمل للشعب اليمني والأمة العربية في دحر المليشيات الإيرانية الإرهابية وتخليص اليمن والمنطقة العربية من شرورها.

وأكد الفريق بن عزيز على الثقة الكاملة بأن منتسبي القوات المسلحة ورجال القبائل وبدعم وإسناد الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، سوف يحققون النصر الكبير لكافة أبناء الشعب اليمني حتى تحرير العاصمة صنعاء واستكمال استعادة الدولة وانهاء المشروع الإيراني في اليمن.

من جانبه أطلع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، رئيس هيئة الأركان العامة على أحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في جميع القطاعات بالمنطقة العسكرية السابعة.. ورفع تهانيه وتهاني منتسبي المنطقة إلى القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكداً بأن المنطقة السابعة في أتم الاستعداد والجهوزية العالية لتنفيذ الأعمال والخطط المرسومة حتى تحقيق أهدافها.

وأضاف اللواء جبران: "عاهدنا الله سبحانه وتعالى ثم عاهدنا قيادتنا السياسية أننا سنكون درع هذا الوطن والمدافعون عنه وتحريره من عصابات ومليشيات الإنقلاب والوصول إلى صنعاء واستعادة الجمهورية ".



اختتام دورة تدريبية حول برنامج ضمان وصول الإمداد في عدن
مناقشة تعزيز برامج تأهيل فتيات المهرة بدعم أممي
تدشين جائزة محافظ الجوف للثقافة والفنون
وكيل محافظة تعز يتفقد أوضاع هيئة مستشفى الثورة العام
النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
اجتماع موسع يناقش أوضاع كهرباء عدن وكيفية الاستفادة من منحة الوقود السعودية
البنك المركزي اليمني يعقد لقاءً تشاورياً لمدراء الفروع في المحافظات المحررة
خفر السواحل اليمنية تختتم دورتين تدريبيتين
إفتتاح مركز العمليات والعناية المركزة في المهرة بدعم من البرنامج السعودي
إختتام دورة تدريبية بعدن حول اسوأ أشكال عمل الأطفال
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا