مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم عن إدانتها واستنكارها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في جنوب المملكة العربية السعودية بعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار، والتي تم اعتراضها بنجاح من قبِل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
روسيا تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن للسيارات الكهربائية
كشف نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك عن خطة حكومية تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن مركبات كهربائية في جميع أنحاء البلاد بحلول العام 2030.
المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره المجري 1-1 في بطولة أمم أوروبا 2021
تعادل المنتخب الفرنسي امام نظيره المجري 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم ،ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي بمأرب
[11/05/2021 08:40]

مأرب - سبأنت :

تفقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور، قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء، مستوى الخدمات الطبية والتطوير والتحديث في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي .

وأشاد الوزير بحيبح بجهود إدارة وكوادر مستشفى كرى في تقديم خدماته الطبية والعلاجية المختلفة للنازحين والمجتمع المضيف في محافظة مأرب .. مؤكداً تفهمه للصعوبات والتحديات التي يعاني منها القطاع الصحي بمأرب نتيجة استمرار حركة النزوح إلى المحافظة وتكرار الهجمات والاعتداءات الحوثية الإرهابية على المدنيين في المحافظة .

وأبدى الوزير بحيبح استعداده لتقديم الدعم اللازم للمستشفى بما يمكنه من التغلب على كافة الصعوبات والتحديات الماثلة أمامه خلال المرحلة الراهنة. .. مشدداً على ضرورة افتتاح فرع للمجلس اليمني للاختصاصات الطبية في محافظة مأرب والاهتمام بتدريب الكوادر الطبية والفنية العاملة في المستشفيات والمنشآت الصحية في المحافظة وتأهيلهم بشكل مستمر لمواكبة التطور التقني المتسارع في المجال الطبي.

من جهته قدم مدير مستشفى كرى العام الدكتور لؤئ محمد سليمان شرحاً مفصلاً عن الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى وخطة التطوير والتحديث التي يشهدها المستشفى في مختلف التخصصات الطبية .. مشيرا إلى أن المستشفى في إطار خطته للتحديث والتطوير في بنيته التحتية ومساعيه للتوسع في تقديم خدماته الطبية والعلاجية للمرضى أنشأ مؤخرا مركزا للأمومة والطفولة وقسماً للمناظير، وستستمر خطة التحديث حتى تدخل كافة الخدمات الطبية النوعية إلى المستشفى.


مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
الارياني: أوامر الإعدام الحوثية امتداد لنهجها في استغلال القضاء لشرعنة جرائمها
كمين لأبطال الجيش الوطني يكبّد مليشيا الحوثي خسائر في الأرواح والعتاد
لقاء بعدن يناقش نشاط الاتحاد التعاوني السمكي
باصهيب يبحث مع ممثلي البرنامج السعودي سير تنفيذ مشاريع محفظة البرنامج في اليمن
وزير التخطيط يبحث مع سفير هولندا تعزيز التعاون التنموي بين البلدين
ورشة تدريبية في عدن للباحثين الميدانيين بمجال الانتهاكات المتعلقة بالقانون الدولي الإنساني
وزير المياه والـ(يونبس) يبحثان تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي في اليمن
منتخب اليمن للشباب يواجه تونس في أولى مبارياته في كأس العرب
ورشة عمل بمجال الصحة الإنجابية بمشاركة 60 كادرا من عدن وتعز وأبين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا