مصر تستنكر هجمات ميليشيا الحوثي على جنوب السعودية
أعربت جمهورية مصر العربية، اليوم عن إدانتها واستنكارها لقيام ميليشيا الحوثي باستهداف المناطق المدنية في جنوب المملكة العربية السعودية بعدد من الطائرات المُفخخة بدون طيار، والتي تم اعتراضها بنجاح من قبِل القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
روسيا تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن للسيارات الكهربائية
كشف نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك عن خطة حكومية تستهدف بناء 50 ألف محطة شحن مركبات كهربائية في جميع أنحاء البلاد بحلول العام 2030.
المنتخب الفرنسي يتعادل مع نظيره المجري 1-1 في بطولة أمم أوروبا 2021
تعادل المنتخب الفرنسي امام نظيره المجري 1-1 في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم ،ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2021 لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يقر إنشاء ثلاثة مراكز طبية في هيئة مستشفى مأرب العام
[10/05/2021 07:55]
مأرب - سبأنت

أقر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، إنشاء ثلاثة مراكز طبية في هيئة مستشفى مأرب العام هي مركز لأمراض وجراحة الكلى ومركز الأورام السرطانية والمركز الطبي التدريبي لتأهيل كوادر الهيئة.

واطلع الوزير بحيبح خلال زيارته التفقدية، اليوم، لمستشفى الهيئة، على سير العمل في كل المراكز الطبية والأقسام العلاجية والتشخيصية وعلى مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في أقسامه المختلفة..مستمعاً من رئيس الهيئة الدكتور محمد القباطي، إلى شرح موجز عن سير العمل ومستوى الأداء في كل المراكز والأقسام الطبية والتشخيصية في مستشفى الهيئة والصعوبات والتحديات الماثلة وسبل معالجتها.

وأشاد بجهود قيادة الهيئة وكوادرها الطبية والإدارية وحرصها على الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية وتقديم خدمات طبية نوعية للمرضى..مثمناً الدور الوطني الذي تقوم به الهيئة في علاج جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورعايتهم وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم تقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن.

كما تفقد وزير الصحة ومعه مديرمكتب الصحة بمأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي، مستوى الأداء في مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة بمدينة مأرب واطلع على سير العمل في مشروع التوسعة الجديدة في المستشفى وعلى المخططات الفنية والهندسية للمشروع ونسبة الإنجاز فيه.

وتعرف بحيبح والشدادي من إدارة المستشفى على الصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الفترة الماضية وعلى احتياجات المستشفى الأساسية ومتطلباته الضروية خلال المرحلة الراهنة لضمان استمراره في تقديم خدماته الطبية المختلفة لمئات الآلاف من النازحين في المحافظة.

وأكد الوزير بحيبح استعداد وزارة الصحة بدعم المستشفى بالإمكانيات المتاحة وتقديم كافة التسهيلات لإدارته لمساعدتها على التغلب على كافة الصعوبات والتحديات الماثلة أمامها وتعيق عملها في مثل هذه الظروف الاستثنائية..داعياً منظمة الصحة العالمية وكافة المنظمات الإقليمية والدولية لدعم القطاع الصحي في محافظة مأرب وتوفير أهم احتياجاته في ظل استمرار حركة النزوح إلى المحافظة واستمرار قصف المليشيات الحوثية الإرهابية للأحياء السكنية ومخيمات وتجمعات النازحين في المحافظة.


هيئة مجلس النواب تستنكر قصف ميليشيا الحوثي للمدنيين بمأرب ومنفذ الوديعة وجنوب السعودية
تقرير حقوقي: أكثر من 20 ألف انتهاكا حوثيا بحق الأطفال في اليمن
ضبط أربعة من مروجي المخدرات بمحافظة المهرة
‏الارياني: منع مليشيا الحوثي إنزال سفينة قمح امتداد لنهجها في عرقلة عمليات الاغاثة الانسانية
الارياني:‏ المسؤولون عن الجرائم والانتهاكات الحوثية سيلاحقون دولياً باعتبارهم مجرمي حرب
رئيس الأركان العامة يتفقد سير العمليات القتالية شمال غرب مارب
الجيش الوطني يكسر هجوماً حوثياً في جبهة الخنجر
قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية بنيران أبطال الجيش وطيران التحالف
بدء دورة تدريبية بمأرب لدعم القطاعات الخدمية ومساندة جهودها
تنظيم فعالية توعوية خاصة بمرض فقر الدم المنجلي بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا