رئيس الوزراء يؤكد وقوف الحكومة بكل إمكاناتها في المعركة الوطنية حتى انهاء الانقلاب الحوثي
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ان الحكومة ومعها الشعب اليمني تقف بكل امكانياتها مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في المعركة الوطنية المصيرية حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري المدعوم إيرانيا.
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 29.5 بالمائة في شهر يونيو
سجلت صادرات كوريا الجنوبية ارتفاعاً بنسبة 29.5 بالمائة على أساس سنوي في أول 20 يوماً من شهر يونيو الجاري بقيمة 32.4 مليار دولار أمريكي مقارنة بـ 25 مليار دولار في العام السابق على خلفية الطلب القوي على الرقائق والسيارات والمنتجات البترولية.
اولمبياد طوكيو: السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية
اعلنت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، السماح بحضور 10 آلاف مشجع كحد أقصى في المنشآت الرياضية أثناء فعاليات الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
[10/05/2021 10:19]
أبوظبي - سبأنت
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).

وذكرت الهيئة العامة للطيران المدني و الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ و الأزمات والكوارث في بيان نشرته وكالة الانباء الاماراتية، ان القرار يشمل تعليق دخول المسافرين الذين تواجدوا في بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا خلال فترة 14 يوما قبل القدوم إلى الإمارات مع استمرار تسيير الرحلات، حيث سيسمح بنقل الركاب من دولة الإمارات إلى هذه الدول على الرحلات، كما سيسمح بنقل الفئات المستثناة من الدول الأربعة المذكورة إلى دولة الامارات مع تطبيق الإجراءات الإحترازية المذكورة.

كما سيتم السماح بنقل المسافرين منها إلى تلك الدول عبر الرحلات المستمرة، فيما تسمح أيضا بنقل الفئات المستثناة من القرار وهم مواطنو الدولة والبعثات الدبلوماسية المعتمدة والوفود الرسمية وطائرات رجال الأعمال الخاصة وأصحاب الإقامة الذهبية في الدولة الخليجية وذلك شرط الالتزام بإجراءات وقائية صارمة تشمل الحجر 10 أعوام.

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني أنه يشترط على المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا عبر دول أخرى أن تكون مدة إقامتهم في تلك الدول لا تقل عن 14 يوما لكي يسمح لهم بدخول الدولة، مع استمرار رحلات الشحن بين دولة الإمارات مع هذه الدول.

و أهابت الهيئة من جميع المسافرين المتأثرين بالقرار ضرورة المتابعة والتواصل مع شركات الطيران المرتبطين معها لتعديل و جدولة رحلاتهم و ضمان عودتهم سالمين إلى وجهاتهم النهائية دون أي تأخير أو التزامات أخرى.




المغرب تسجل 288 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الخارجية الفلسطينية: استمرار الجرائم ضد الشعب الفلسطيني إثبات بأن حكومة "ببنت" حكومة تصعيد
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
برنامج الغذاء العالمي يحذر من وقوع عشرات الملايين من الناس في المجاعة
"دلتا" تواصل تفشيها في بريطانيا والمانيا
تونس تحتضن اجتماع رؤساء أجهزة الإعلام الأمني وممثلي وزارات الإعلام العربية
عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى وينفذون جولات استفزازية
الكويت توقف الملاحة البحرية في ثلاثة موانئ
وصول اول رواد الفضاء الى محطة الفضاء الصينية
الكونغرس الامريكي يقر يوم 19 يونيو عطلة فيدرالي لإحياء ذكرى انتهاء العبودية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا