السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
بحث سفير بلادنا لدى الرياض الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع وزير التجارة ووزير الاعلام المكلف السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية في ضوء التشريعات الجديدة المتعلقة بالتستر التجاري والتسهيلات والرعاية التي تقدمها المملكة للمغتربين اليمنيين.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تكريم 114 من جرحى الجيش والمقاومة في محافظتي مأرب والجوف
[04/05/2021 10:08]
مأرب- سبأنت
كرم وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية عبدالله الباكري، اليوم، 114 جريحاً مقعداً من جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أبناء محافظتي مأرب والجوف .

وخلال الفعالية التكريمية التي نظمتها مؤسسة رد الجميل التنموية لرعاية أسر الشهداء والجرحی، أكد الوكيل الباكري اهتمام السلطة المحلية بجرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وتضحياتهم الجسيمة في معركة الوطن ضد مليشيا الحوثي الانقلابية، ومقاومتها بكل شجاعة واستبسال.

من جهته أوضح رئيس مؤسسة رد الجميل عبدالله حشوان، أن المؤسسة كرمت اليوم، 114 جريحاً مقعداً تصنف إعاقتهم من الدرجة الأولى، وستكرم خلال الأيام القادمة 149 جريحاً آخرين من الدرجة الثانية بشهادة تقديرية ومبالغ مالية رمزية.

بدوره عبر الجريح عبيد الناتي، عن اعتزاز جرحى الجيش الوطني بما قدموه من تضحيات في سبيل الدفاع عن وطنهم ومقاومة المليشيا الانقلابية والتصدي للمشاريع الإيرانية وأطماعها التوسعية في اليمن والمنطقة..داعيا كل أحرار اليمن إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والأموال والعتاد ومساندة الجيش الوطني في معركته الوطنية المصيرية في وجه الانقلابيين حتى يتم تحرير اليمن واستعادة الدولة ومؤسساتها من سيطرتهم.


لجنة الطوارئ بشبوة تناقش جهود مكافحة فيروس كورونا
السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
وكيل المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر لـ 17500 اسرة
المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في تسع محافظات
وزير الداخلية يناقش مع مدير أمن وادي وصحراء حضرموت الخطة الامنية لعيد الفطر
الرباش يبحث مع وكيل وزارة الحج السعودي ترتيبات الحج لهذا العام
هيئة حماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت تطالب بإنشاء وحدة للتكيف على التغيرات المناخية
بن مبارك يناقش مع السفير الصيني مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا