نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى يستقبل السفير المصري لدى بلادنا
[04/05/2021 03:35]
الرياض - سبأنت
إستقبل رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، السفير المصري غير المقيم لدى اليمن الدكتور أحمد فاروق، مستعرضاً معه آخر التطورات على الساحة الوطنية، في جوانبها السياسية والأمنية والإنسانية.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور بن دغر بالسفير المصري..معربًا له عن الإمتنان الكبير الذي توليه جمهورية مصر العربية بالأوضاع في اليمن والنتائج التي آلت إليها منذ الانقلاب الحوثي على الشرعية، شاكرًا لمصر قيادة وحكومة وشعبًا موقفها المبدئي الثابت تجاه الشعب اليمني، في أزمته الراهنة..مثمنًا دور مصر في التخفيف من معاناة اللاجئين اليمنيين الذين لجأوا إليها ويحضون هناك برعاية طيبة.

وأكد الدكتور بن دغر، على أن السلام هو هدف وغاية القيادة السياسية في اليمن ممثلة في فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، والحكومة اليمنية، السلام الذي يستند إلى مرجعياته الثلاث، السلام الذي يحافظ على اليمن جمهوريًا وموحدًا..مرحبًا بدعوة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لليمنيين بالبحث في شؤون بلدهم، وأخذ زمام المبادرة والتصدي لحل المشكلات.

من جانبه أعرب السفير المصري عن استمرار دعم جمهورية مصر العربية للشرعية، والشعب اليمني، والحكومة اليمنية، وكذا دعم جهود السلام، حتى يتحقق الاستقرار في اليمن والمنطقة..مؤكدًا على تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.


مدير امن المهرة يتفقد الواحدت الأمنية بالمحافظة
العميد بن راسية: قوّاتنا باتت على مقربة من تحقيق النصر الكبير
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظرائه رؤساء مجالس الشورى والبرلمانات العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا