نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يدشن فعاليات أسبوع المرور العربي
[04/05/2021 02:52]
سيئون - سبأنت

دشن وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، بمدينة سيئون محافظة حضرموت، فعاليات أسبوع المرور العربي تحت شعار (الحوادث ليست بمصير بل اهمال وتقصير) والذي تنظمه الادارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية وإدارة الأمن والشرطة بوادي حضرموت والصحراء خلال الفترة من 4 وحتى 10 مايو الجاري.

وفي حفل التدشين قال وزير الداخلية " نأخذ من شرطة السير صورة مصغرة لمؤسسات الدولة وأهميتها في حفظ الأمن والاستقرار للوطن والمواطن وتسيير الحياة العامة "..مؤكداً ان عدم الالتزام بقواعد وضوابط السير يتسبب في إزهاق الأرواح وخسائر اقتصادية في الممتلكات وتدمير للبنية التحتية للبلاد وترويع الآمنين ومرتادي الطريق .

ولفت وزير الداخلية الى أن اليمن اليوم يخوض معركة استعادة مؤسسات الدولة من مليشيات الحوثي الانقلابية والذي يتطلب تضافر الجميع لإعادة استتباب الاستقرار بمؤسسات الدولة..منوها الى أن الدولة تخوض حربها مع المليشيات الانقلابية بسبب خروجها عن قانون ونظم مؤسسات الدولة و تشكيلها تهديد للنظام الجمهوري والسلم الاجتماعي للمجتمع اليمني..مثمناً الصورة المشرقة لأبناء وادي حضرموت في تجسيد التلاحم والتماسك و التعاون بين افراد المجتمع تمثلت في مد يد العون والمساعدة للمتضررين من كارثة السيول بتريم الاخيرة .

بدوره استعرض وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، جهود السلطة المحلية وأوجه التعاون والتنسيق بين الاجهزة الامنية والعسكرية في الحفاظ على مؤسسات الدولة وتماسكها..مؤكداً ان الوطن اليوم امام تحدي كبير في وقف المؤامرات التي تحيك به وسط تضحيات يسطرها أبناء القوات المسلحة في صد مليشيات الحوثي الانقلابية..مثمنا دور الاجهزة الامنية والعسكرية بوادي حضرموت في تعزيز الامن والاستقرار بمديريات الوادي والصحراء .

من جانبه أوضح مدير عام شرطة السير بوزارة الداخلية العميد عمر بامشموس، ان أسبوع المرور العربي سيتم فيه تنفيذ العديد من الفعاليات الهادفة الى رفع مستوى ثقافة مرتادي حركة السير تتمثل في نشر الملصقات واليافظات وإلقاء المحاضرات من قبل المختصين والمشاركة في حلقات نقاشية في وسائل الاعلام المتنوعة والتنسيق مع الاوقاف في توجيه ائمة وخطباء المساجد في استغلال المنبر في يوم الجمعة بالتوعية المرورية للمجتمع.

وتخلل الحفل الذي حضره الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي و قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء الركن صالح طيمس و مدير عام إدارة امن وشرطة وادي حضرموت والصحراء العميد مبارك العوبثاني ، كلمة الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان قدمها نيابة عنه نائب مدير عام شركة السير بوادي حضرموت والصحراء العقيد ناصر العامري .

وفي السياق، افتتح وزير الداخلية ومرافقيه معرض الصور الذي نظمته شرطة السير بوادي حضرموت والصحراء .


مدير امن المهرة يتفقد الواحدت الأمنية بالمحافظة
العميد بن راسية: قوّاتنا باتت على مقربة من تحقيق النصر الكبير
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظرائه رؤساء مجالس الشورى والبرلمانات العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا