السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
بحث سفير بلادنا لدى الرياض الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع وزير التجارة ووزير الاعلام المكلف السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية في ضوء التشريعات الجديدة المتعلقة بالتستر التجاري والتسهيلات والرعاية التي تقدمها المملكة للمغتربين اليمنيين.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الرئيس الفلسطيني: الدفاع عن مقدساتنا هي العنوان الأبرز للمشروع الوطني الفلسطيني
[04/05/2021 02:45]
رام الله - سبأنت
قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس " إن القدس والدفاع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية هي العنوان الأبرز للمشروع الوطني الفلسطيني، وأن السواعد والصدور العارية لأبناء شعبنا في مدينة القدس أثبتت للجميع أنها قادرة على تحدي الاحتلال والصمود أمامه، وفرض الإرادة الفلسطينية".

واضاف عباس خلال ترأسه،اليوم، جلسة مجلس الوزراء "أن هذا الصمود الفلسطيني يستوجب على الحكومة تنفيذ المزيد من المشاريع التي تدعم صمود المواطن الفلسطيني، وخاصة في مدينة القدس المحتلة عاصمة دولتنا الفلسطينية الأبدية".

وأشاد الرئيس الفلسطيني، بصمود أبناء الشعب الفلسطيني المقدسي في الشيخ جراح وحي سلوان وغيرها من مناطق القدس الصامدة بوجه الاحتلال الذي يحاول الاستيلاء على الممتلكات الفلسطينية وتهجير المقدسيين لصالح مشاريع التهويد التي لم ولن تغير الطابع الفلسطيني للمدينة المقدسة.

وقال" أمام هذا الصمود الفلسطيني، لن نتراجع ولن نقبل بإجراء انتخابات فلسطينية دون مشاركة القدس ترشيحاً ودعاية وانتخابا داخل القدس، لأنها العنوان السياسي لقضيتنا الوطنية، فالقدس تعني فلسطين، وبدونها لن يكون هناك فلسطين".


السعودية:تسجيل 986 حالة مؤكدة بفيروس كورونا
الهند: تسجيل 366161 إصابة جديدة بفيروس كورونا
اصابة 305 فلسطينياً خلال اقتحام قوات الاحتلال باحات الأقصى
الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة مواقع في قطاع غزة
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
لجنة حقوق الإنسان العربية تدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين
"التعاون الإسلامي" تعقد اجتماعا طارئا لبحث الاعتداءات الإسرائيلية على القدس
الإيسيسكو تدين انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في القدس الشريف
البرلمان العربي يعقد جلسة طارئة لمناقشة الجرائم الإسرائيلية في القدس المحتلة
السعودية تعلن إقامة شعيرة الحج لعام 1442هـ
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا