السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
بحث مندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة السفير عبدالله السعدي، اليوم، مع القائم باعمال وفد روسيا الاتحادية لدى الامم المتحدة السفير ديمتري بولانسكي، التطورات السياسية والاوضاع الانسانية في اليمن.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب الرئيس يطلع من وزير الداخلية على أضرار السيول وأحوال المواطنين في حضرموت
[03/05/2021 06:08]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، للإطلاع على مستجدات الأوضاع والاطمئنان على أحوال المواطنين جراء السيول التي خلفتها الأمطار الغزيرة في مدينة تريم وضواحيها بمحافظة حضرموت.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى موجز عن الأضرار التي خلفتها السيول والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية والأجهزة المختصة في الإنقاذ والإيواء وتخفيف الأضرار، مقدماً التعازي والمواساة لأسر الضحايا، سائلاً الله لهم الرحمة والمغفرة وأن يحُف حضرموت واليمن بعنايته ورعايته.

وأشاد نائب الرئيس، بالجهود المبذولة في تخفيف الأضرار وتقديم الخدمات الأساسية وتفادي آثار هذه الكارثة.. مشدداً على ضرورة التعاون والتكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز هذه المحنة بأقل الخسائر وتخفيف الضرر عن المواطنين.

كما قدم وزير الداخلية، تقريراً موجز عن الأوضاع وسير أداء الأجهزة الأمنية المختلفة ومدى تنفيذ الخطة الأمنية خلال شهر رمضان، بما يتوائم مع الإجراءات الاحترازية ويحقق أقصى درجات الأمن للمواطنين والحماية للممتلكات ويحافظ على الاستقرار والسكينة العامة.

وأشاد نائب الرئيس، بالجهود المبذولة والنجاحات المحرزة في تنفيذ الخطط الأمنية وترسيخ مبادئ وقيم الدولة وخدمة أجهزتها الأمنية المختلفة للمواطنين وسهر منسوبيها على أمنهم وحماية ممتلكاتهم.

وأكد نائب الرئيس، على أهمية دور رجال الأمن ومنسوبي الشرطة في خدمة المواطنين ومساعدتهم في الظروف المختلفة.. لافتاً إلى أهمية برامج التدريب والتأهيل لمنتسبي الداخلية بما يمكنهم من أداء مهامهم على الوجه المطلوب.


السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
وكيل المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر لـ 17500 اسرة
المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في تسع محافظات
وزير الداخلية يناقش مع مدير أمن وادي وصحراء حضرموت الخطة الامنية لعيد الفطر
الرباش يبحث مع وكيل وزارة الحج السعودي ترتيبات الحج لهذا العام
هيئة حماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت تطالب بإنشاء وحدة للتكيف على التغيرات المناخية
بن مبارك يناقش مع السفير الصيني مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
وزير الخارجية يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي الجهود المبذولة لإحلال السلام
وزير الخارجية يناقش مع السفير الروسي تطورات الأوضاع في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا