السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
بحث سفير بلادنا لدى الرياض الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع وزير التجارة ووزير الاعلام المكلف السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية في ضوء التشريعات الجديدة المتعلقة بالتستر التجاري والتسهيلات والرعاية التي تقدمها المملكة للمغتربين اليمنيين.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قبائل دهم تلبي دعوة النفير العام وتؤكد اسنادها للجيش الوطني ومواجهة مليشيا الحوثي
[02/05/2021 10:37]
الجوف - سبأنت

عقدت قبائل دهم من ابناء محافظة الجوف، اليوم، اجتماعاً موسعاً ضم عدداً من القيادات السياسية والقبلية والشخصيات الإجتماعية استجابة لدعوة النفير العام واسناد الجيش الوطني في المعركة الوطنية ضد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا.

وفي الاجتماع، أكد محافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي، أن قبائل دهم وأبناء الجوف عامة كانوا سباقين في النفير إلى الجبهات ومواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية منذ تأسيس مطارح دهم ومساندتها لمختلف الجبهات في محافظتي الجوف ومأرب..مشيراً إلى دور قبائل دهم في المعركة الوطنية واستمرارها في التحشيد والاعداد لدعم الجبهات بالمقاتلين تلبية لدعوات النفير العام التي أطلقها محافظ مأرب للدفاع عن الوطن والسعي إلى تحرير مديريات الجوف ومارب و ماتبقى من محافظات تحت سيطرة المليشيا الانقلابية .

من جهته قال وكيل محافظة الجوف سنان العراقي" أن اللقاء الموسع الذي عقدته قبائل دهم نتج عنه تعيين قيادة جديدة لمطارح القبائل خلفا للفقيد الشيخ علي بن صالح شطيف "..مشيراً إلى تاكيد القبائل واستجابتها للنفير العام وتوحيد الجهود ونبذ التفرقه والخلافات من أجل دحر المليشيا الايرانية واستعادة محافظة الجوف وكافة محافظات اليمن .

من جانبه تعهد الشيخ خالد بن علي شطيف الذي تم تنصيبه قائداً لمطارح قبائل دهم بالاستمرار في مقارعة المليشيا الحوثية والدفاع عن اراضي البلاد وبذل الجهود لاستعادة محافظة الجوف وتطهيرها من مليشيا الحوثي المدعومة من إيران..مشيراً الى أن قبائل دهم قدمت قوافل من الشهداء والجرحى وهم يدافعون عن الجمهورية والثوابت الوطنية ضد مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، مؤكدا استمرار المعركة الوطنية


لجنة الطوارئ بشبوة تناقش جهود مكافحة فيروس كورونا
السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
وكيل المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر لـ 17500 اسرة
المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في تسع محافظات
وزير الداخلية يناقش مع مدير أمن وادي وصحراء حضرموت الخطة الامنية لعيد الفطر
الرباش يبحث مع وكيل وزارة الحج السعودي ترتيبات الحج لهذا العام
هيئة حماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت تطالب بإنشاء وحدة للتكيف على التغيرات المناخية
بن مبارك يناقش مع السفير الصيني مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا