السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
بحث مندوب بلادنا الدائم لدى الامم المتحدة السفير عبدالله السعدي، اليوم، مع القائم باعمال وفد روسيا الاتحادية لدى الامم المتحدة السفير ديمتري بولانسكي، التطورات السياسية والاوضاع الانسانية في اليمن.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الإعلام ووكالة (سبأ) تنعيان الصحفي الكبير محمد مخشف
[02/05/2021 07:31]
عدن – سبأنت

نعت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، الصحفي الكبير الأستاذ محمد عبدالله مخشف، الذي وافاه الاجل، مساء اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبرت الوزارة والوكالة في بيان النعي، عن بالغ الأسى والألم برحيل أحد الرواد الأوائل بمجال الصحافة الأستاذ محمد مخشف، الذي خسر الوطن والوسط الصحفي والإعلامي بوفاته أحد هاماته وعمالقة الفكر والتنوير، بعدما قضى جُل حياته في العمل بكل صمت وإخلاص وإيثار رغم المعاناة والمتاعب.

ونوه البيان بالمناقب والأدوار البارزة التي لعبها الفقيد طوال مسيرة حياته العملية بكل مهنية واقتدار في قطاع الصحافة والإعلام، نظراً لما كان يحمل الفقيد "محمد مخشف" من أفكار ومبادئ ودروس ستظل خالدة في الأذهان، وتمتعه بخصال وشمائل حسنة وإنسانية وقيم سامية، والذي كان أيضاً من مناضلي الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، وأحد مؤسسي وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، وأحد مؤسسي نقابة الصحفيين اليمنيين مطلع سبعينيات القرن الماضي، كما عمل في إذاعة صنعاء أثناء حصار السبعين يوما.

وأعربت وزارة الإعلام والثقافة والسياحة ومجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، عن التعازي الحارة والمواساة الصادقة لأسرة الفقيد بهذا المصاب الجلل..سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وفسيح جناته وأن يلهم كافة أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

والفقيد الصحفي الكبير الأستاذ محمد مخشف، من مواليد عام 1947م، متزوج وله أربعة أبناء ثلاثة أولاد وبنت، وعمل لفترة طويلة من حياته كمراسل لوكالة الأنباء البريطانية "رويترز"، كما كان له دوراً بارزاً في تأسيس وكالة أنباء عدن، وكذا عمل في عدد من وسائل الإعلام المحلية أبرزها صحيفة 14 أكتوبر الرسمية وصحيفة الأيام الأهلية، فضلاً عن دوره البارز في العمل النقابي.


السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
وكيل المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر لـ 17500 اسرة
المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في تسع محافظات
وزير الداخلية يناقش مع مدير أمن وادي وصحراء حضرموت الخطة الامنية لعيد الفطر
الرباش يبحث مع وكيل وزارة الحج السعودي ترتيبات الحج لهذا العام
هيئة حماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت تطالب بإنشاء وحدة للتكيف على التغيرات المناخية
بن مبارك يناقش مع السفير الصيني مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
وزير الخارجية يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي الجهود المبذولة لإحلال السلام
وزير الخارجية يناقش مع السفير الروسي تطورات الأوضاع في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا