المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
اعلنت قيادة القوات المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة من ايران باتجاه مطار ابها الدولي في عمل عدائي ووحشي.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البرلمان العربي يدين منع ميليشيات الحوثي إقامة صلاة التراويح في المساجد بقوة السلاح
[02/05/2021 04:41]
القاهرة - سبأنت
أدان البرلمان العربي قيام ميليشيا الحوثي الإنقلابية، بمنع وإيقاف إقامة صلاة التراويح في مساجد العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها بقوة السلاح..معتبراً أنها تمثل مظهراً صارخاً من مظاهر الانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها هذه الميليشيا بحق أبناء الشعب اليمني.

وقال البرلمان العربي في بيان له" أن هذا التصرف البغيض الذي يتناقض مع مبادئ الأديان ويخالف المواثيق الدولية التى تؤكد على احترام حرية العقيدة وحماية دور العبادة، يضاف إلى سجل ميليشيا الحوثي الإنقلابية المليء بالعديد من الجرائم ضد الإنسانية، ويكشف عن وجهها القبيح في عدم احترامها لحرمة الشعائر الدينية ومشاعر المسلمين فى هذا الشهر الكريم".

واضاف" أن محاولات ميليشيا الحوثي الإنقلابية لفرض آرائها ومعتقداتها الدينية بالقوة على أبناء الشعب اليمني هو صورة من صور الإرهاب الفكري والديني الذي تمارسه هذه الميليشيا، بالتوازي مع اعتداءتها الإرهابية المستمرة ضد المدنيين".

ودعا البرلمان العربي، الاتحادات والمنظمات الإقليمية والدولية المعنية، إلى نبذ وشجب هذا السلوك غير الإنساني الذي يستهدف مبادئ التعايش الديني والسلام الاجتماعي في الجمهورية اليمنية..مؤكداً على التضامن مع أبناء الشعب اليمني في ممارسة حقهم المشروع في حماية معتقداتهم وتنوعاتهم الفكرية ومذاهبهم المختلفة.


وكيل المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر لـ 17500 اسرة
المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في تسع محافظات
وزير الداخلية يناقش مع مدير أمن وادي وصحراء حضرموت الخطة الامنية لعيد الفطر
الرباش يبحث مع وكيل وزارة الحج السعودي ترتيبات الحج لهذا العام
هيئة حماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت تطالب بإنشاء وحدة للتكيف على التغيرات المناخية
بن مبارك يناقش مع السفير الصيني مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
وزير الخارجية يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي الجهود المبذولة لإحلال السلام
وزير الخارجية يناقش مع السفير الروسي تطورات الأوضاع في اليمن
إصابة 7 مدنيين بشظايا صاروخ باليستي أطلقته مليشيا الحوثي على مدينة مأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا