الارياني يدين استهداف مليشيا الحوثي منزل عبداللطيف القبلي نمران بصاروخ باليستي
أدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، استهداف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران منزل الشخصية الاجتماعية عبداللطيف القبلي نمران المرادي بمنطقة العمود في مديرية الجوبة محافظة مارب بصاروخ باليستي، والذي ادى الى استشهاد 12 شخصا بينهم اثنين من ابناءه وإصابة آخرين في حصيلة أولية‏.
فرنسا تحتجز سفينة بريطانية مع تصاعد الصراع على مناطق الصيد
احتجزت فرنسا سفينة صيد بريطانية دخلت مياهها الإقليمية دون ترخيص، وأصدرت تحذيرا شفهيا لسفينة ثانية، وسط خلاف بين البلدين على مناطق الصيد، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
أسعار الغاز في اوربا تتراجع بنسبة 6%
شهدت أسعار الغاز في أوروبا تراجعا، اليوم الخميس، وذلك بعد أن أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعليمات لشركة "غازبروم" الروسية بزيادة إمدادات الغاز الروسي لمحطات التخزين الأوروبية.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العميد الركن عبدالغني سلمان في مأرب
[01/05/2021 09:13]

مأرب - سبأنت:

شُيع بمدينة مأرب، السبت، جثمان الشهيد البطل العميد الركن عبدالغني محمد سلمان مدير دائرة شؤون الضباط بوزارة الدفاع، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، دفاعًا عن الثورة والجمهورية والثوابت والمكتسبات الوطنية.

وحُمل جثمان الشهيد على أكف حرس الشرف ملفوفًا بالعلم الجمهوري إلى مقبرة الشهداء بمدينة مأرب في موكب جنائزي، تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، وعدد من رؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقيادات عسكرية وأمنية ووجاهات مدنية وبمشاركة جموع من أقارب الشهيد ومحبيه.

وأشاد رئيس هيئة الأركان، بمناقب الشهيد البطل ومواقفه النضالية وإسهاماته في بناء وتطوير القوات المسلحة وإعادة بناء مؤسسات ودوائر وزارة الدفاع .. مؤكداً أنه كان من أوائل الضباط الذين لبوا نداء الواجب لمواجهة مليشيا الإرهاب والكهنوت والمشروع الإيراني، وبذل في سبيل القضية الوطنية الغالي والنفيس حتى آخر لحظه من حياته.

وأكد الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة وكل أحرار اليمن سائرون على درب الشهداء الأبرار وماضون في الطريق الذي اختطه الشهداء العظماء من أجل تحقيق الأمن والاستقرار لليمن.

وقال: إن الهدف السامي الذي يقاتل من أجله الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقبائل اليمن هو حماية الهوّية اليمنية والهوية العربية؛ في حين تقاتل مليشيا الإرهاب الحوثية لتنفذ أجندة إيرانية وتريد من اليمنيين أن يكونوا تابعين لإيران.. مؤكداً أن ما تسعى إليه المليشيا الكهنوتية مستحيل أن يحدث.

وترحم الفريق بن عزيز، على روح الشهيد البطل العميد الركن عبدالغني سلمان وكل شهداء الوطن.. معبّراً عن تعازيه إلى أسرة الشهيد وأقاربه ومحبيه وإلى كل منتسبي المؤسسة العسكرية وإلى رفاقه الأبطال في المعركة الوطنية المقدّسة.

ومن جانبهم، عبّر المشيّعون عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات الشهيد ومسيرته النضالية .. مؤكدين أن هذه التضحيات الغالية ستكون وقودًا لمواصلة مسيرة النضال حتى تحرير كل تراب الوطن من أذناب إيران وتحقيق تطلعات اليمنيين في الحياة الحرة والكريمة.


الارياني يدين استهداف مليشيا الحوثي منزل عبداللطيف القبلي نمران بصاروخ باليستي
وحدة صنعاء يتغلب على شباب الجيل بهدفين دون مقابل ضمن تصفيات دوري الدرجة الاولى
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس برلمان المانيا بمناسبة فوزها برئاسة البوندستاغ
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره القطري
اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي بعدد من سفراء الاتحاد الأوربي
سفير اليمن يشيد بالعلاقات التاريخية اليمنية المصرية
الجيش الوطني يكسر هجوماً لميليشيا الحوثي في جبهة كرش بمحافظة لحج
محافظ لحج يشدد على رفع وتيرة تحصيل الإيرادات
قائد جبهة المشجح: ثقتنا مطلقة بالنصر وخسائر مليشيا الحوثي فادحة
تدشين العمل بجهاز الماموجراف الخاص بسرطان الثدي بمستشفى الغيضة المركزي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا