رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفياً بمحافظ محافظة تعز
[27/04/2021 06:15]

الرياض ـ سبأنت :

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للاطلاع على الأوضاع وسير عملية التحرير في ضوء الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي الاتصال، أشاد نائب الرئيس بدور أبناء محافظة تعز الأبية، وأبطال القوات المسلحة وما يسطرونه من بطولات وتضحيات خالدة في دحر مليشيا الحوثيين الإرهابية المدعومة من إيران، وجهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتحسين الخدمات وإرساء دعائم الأمن والاستقرار والتنمية في المحافظة.

كما اطلع نائب الرئيس على الاجراءات الاحترازية جراء الموجة الجديدة من فيروس كوفيد 19 بما يسهم في التقليل من أضرارها والحد من آثارها.

وحث نائب الرئيس، على مضاعفة الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لاستكمال معركة التحرير وإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها، مشيراً إلى ما قدمته الشرعية في سبيل إحلال السلام مقابل تعنت وتصعيد مستمر وهجمات تشنها الميليشيات الحوثية على عدد من المحافظات ومنها مأرب فضلاً عن إطلاقها للصواريخ والطائرات المسيرة والزوارق المفخخة باتجاه المنشآت الحيوية في المملكة.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره لما تقدمه دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة من مساندة مستمرة لجهود الجيش الوطني في ردع مشروع إيران التخريبي.

من جانبه، قدم محافظ تعز تقريراً موجزاً عن الاوضاع في المحافظة، مؤكداً على المضي قدماً في الارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار واستكمال معركة التحرير.


رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
الارياني يستنكر جريمة قصف مليشيا الحوثي مدرسة الهدى في مقبنة تعز
وزير الخارجية يبحث مع المبعوثة النرويجية التطورات اليمنية ومستقبل عملية السلام
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل عمرو عبدالله ابو اصبع
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
رئيس هيئة الأركان العامة يرأس اجتماعاً لهيئتي العمليات والاستخبارات
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
مناقشة مستوى الخدمات الطبية في هيئة مستشفى مأرب العام
محافظ لحج يوجه بدعم عاجل لمستشفى ابن خلدون
اجتماع أمني يناقش تقرير لجنة التحقيق الخاصة باغتيال العقيد الداعري
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا