رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
عقد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، وعبدالرحمن المحرمي، والدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، اجتماعاً هو الاول بقيادات السلطة القضائية التي ادت اليوم الاحد يمينها القانونية.
الصحة الفلسطينية:ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة الى 24 شهيداً و203 إصابات
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد الشهداء اثر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً بينهم 6 أطفال وامراة، و203 إصابات بجراح مختلفة.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار في يوليو
ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.1041 تريليون دولار أمريكي بنهاية يوليو، بارتفاع 32.8 مليار دولار أمريكي عن يونيو الماضي.
ميسي يقود باريس سان جيرمان للفوز على كليرمو بخماسية نظيفة
سجل ليونيل ميسي هدفاً مذهلاً ليستهل باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير على مضيفه كليرمو بخماسية نظيفة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفياً بمحافظ محافظة تعز
[27/04/2021 06:15]

الرياض ـ سبأنت :

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان للاطلاع على الأوضاع وسير عملية التحرير في ضوء الانتصارات التي يحققها ابطال الجيش في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وفي الاتصال، أشاد نائب الرئيس بدور أبناء محافظة تعز الأبية، وأبطال القوات المسلحة وما يسطرونه من بطولات وتضحيات خالدة في دحر مليشيا الحوثيين الإرهابية المدعومة من إيران، وجهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتحسين الخدمات وإرساء دعائم الأمن والاستقرار والتنمية في المحافظة.

كما اطلع نائب الرئيس على الاجراءات الاحترازية جراء الموجة الجديدة من فيروس كوفيد 19 بما يسهم في التقليل من أضرارها والحد من آثارها.

وحث نائب الرئيس، على مضاعفة الجهود وحشد الطاقات والإمكانات لاستكمال معركة التحرير وإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها، مشيراً إلى ما قدمته الشرعية في سبيل إحلال السلام مقابل تعنت وتصعيد مستمر وهجمات تشنها الميليشيات الحوثية على عدد من المحافظات ومنها مأرب فضلاً عن إطلاقها للصواريخ والطائرات المسيرة والزوارق المفخخة باتجاه المنشآت الحيوية في المملكة.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره لما تقدمه دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة من مساندة مستمرة لجهود الجيش الوطني في ردع مشروع إيران التخريبي.

من جانبه، قدم محافظ تعز تقريراً موجزاً عن الاوضاع في المحافظة، مؤكداً على المضي قدماً في الارتقاء بمستوى الخدمات والتنمية وإرساء دعائم الأمن والاستقرار واستكمال معركة التحرير.


رئيس واعضاء مجلس القيادة يعقدون اول اجتماع بالسلطة القضائية ويتعهدون بتعزيز سلطة القضاء وحضوره على مختلف المستويات
رئيس واعضاء مجلس القضاء الاعلى والمحكمة العليا يؤدون اليمين القانونية امام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
فريق الشعلة يتوج ببطولة الجمهورية لكرة اليد
تعيين المهندس وائل محمود طرموم مديرا عاما للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية
الارياني يبحث مع سفير مجلس التعاون الخليجي التقدم في الهدنة الأممية ومتطلبات تحقيق السلام
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على اضرار السيول في مارب
هيئة التشاور والمصالحة تؤكد أهمية العمل المشترك مع مجلس القيادة الرئاسي بموجب اعلان نقل السلطة
وزير الشباب يناقش سبل تعزيز التعاون مع البرنامج السعودي وأوضاع الأندية الرياضية في عدن
بدء ورشة المسح للقابلات المجتمعية بعدن
اختتام حملة جراحة التجميل والحروق بسيئون
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا