رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى عدن بعد جولة اقليمية ناجحة
عاد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، الى العاصمة المؤقتة عدن، قادما من دولة الامارات العربية المتحدة بعد جولة خارجية ناجحة شملت ايضا الجزائر ومصر والاردن.
الولايات المتحدة تعتزم الكشف عن قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة "رايدر"
تعتزم الولايات المتحدة،كشف قاذفتها الاستراتيجية الشبح الجديدة بي-21 "رايدر" التي يمكن تشغيلها بلا طاقم والقادرة على تنفيذ ضربات نووية بعيدة المدى بالإضافة إلى استخدام أسلحة تقليدية.
مصادر يابانية تخشى من اجراءات موسكو ردا على تحديد اسعار سقف النفط الروسي
قالت وكالة "كيودو"، نقلا عن مصادر حكومية، إن سلطات اليابان تخشى من تدابير جوابية روسية بعد اتفاق مجموعة السبع وأستراليا على فرض سقف لسعر النفط الروسي عند 60 دولارا للبرميل.
مونديال قطر 2022: سويسرا والبرازيل تحجزان بطاقة التأهل الى الدور ثمن النهائي
حجز منتخبي سويسرا والبرازيل بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 لمونديال قطر ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2022 وذلك بعد فوز سويسرا على صربيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، فيما تغلب منتخب الكاميرون على نظيره البرازيلي بهدف نظيف لكنه ودع المسابقة مع صربيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشدادي يشارك في اجتماع اللجنة الدائمة المعنية بالتنمية المستدامة وشؤون الأمم المتحدة
[27/04/2021 06:01]
عدن ـ سبأنت

شارك نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، اليوم، في اجتماع اللجان الدائمة المعنية بالتنمية المستدامة وشؤون الأمم المتحدة للاتحـاد البرلماني الـدولي.

وناقش الاجتماع، الموضوع الرئيسي للجمعية العامة الـ142 للإتحاد البرلماني الدولي والمتعلق بدور البرلمانات في التغلــب على الـوباء اليــوم وبناء غد افضل.

وتطرق المجتمعون الى الاضرار الناتجة عن وباء كوفيد 19 وسبل التعافي المستدام والقادر على التكيف مع الجائحة وتعزيز الابعاد الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للتنمية المستدامة، وايجاد مكونات رئيسة لمرحلة الانتعاش والحدّ من المخاطر البيئية وتحقيق التنمية المستدامة.

مؤكدين ان جائحة كورونا تعتبر كارثة إنسانية ذات تأثيرات سلبية شديدة على حياة البشر، وكذلك على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية، وحتى الوصول إلى التوزيع الكامل للقاح، فإن دول العالم أجمع في حاجة ماسة تفرضها الظروف الحالية إلى إجراءات وترتيبات من شأنها محاصرة هذا المرض والحد من انتشاره، ومسانده الدول التي تعاني الان من سرعة انتشاره.

ودعا المجتمعون الى تجديد تكريس التعاون المتعدد الاطراف، والحوار لمواجهة التحديات العالمية بما في ذلك الاوبئة الجديدة المحتملة، والتوزيع العادل للقاح باعتباره منفعة عامه ومشتركة للبشرية وأن لا أحد بمأمن من الوباء ما لم يأمن الجميع.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى عدن بعد جولة اقليمية ناجحة
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المحامي شيخ طارق محمد عبدالله
القوات البحرية الأمريكية تعلن اعتراض ومصادرة أكثر من 50 طنا من الأسلحة في خليج عمان
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي في وفاة رجل القانون البارز شيخ طارق المحامي
الارياني يحمل القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسئولية سلامة الصحفي توفيق المنصوري ورفاقه
بن مبارك يستعرض مع المبعوث الأمريكي الدور الايراني التخريبي في اليمن
فعاليات رياضية لذوي الاحتياجات الخاصة بمأرب احتفاء بيومهم العالمي
البركاني يهنئ رئيس المجلس الوطني الاتحادي الاماراتي بالعيد الوطني الـ 51
البركاني يزور مدينة التربة ويتفقد عدد من المشاريع التنموية والخدمية
وزير الخارجية يلتقي وزير الدولة للشؤون الخارجية الياباني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا