اللجنة الوطنية للتحقيق تلتقي بعدد من سفراء الاتحاد الأوربي
التقت اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان اليوم سفراء فرنسا وألمانيا وهولندا ومبعوث السويد الى اليمن ونائبة ممثل الاتحاد الأوربي في اليمن.
فرنسا تحتجز سفينة بريطانية مع تصاعد الصراع على مناطق الصيد
احتجزت فرنسا سفينة صيد بريطانية دخلت مياهها الإقليمية دون ترخيص، وأصدرت تحذيرا شفهيا لسفينة ثانية، وسط خلاف بين البلدين على مناطق الصيد، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
أسعار الغاز في اوربا تتراجع بنسبة 6%
شهدت أسعار الغاز في أوروبا تراجعا، اليوم الخميس، وذلك بعد أن أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تعليمات لشركة "غازبروم" الروسية بزيادة إمدادات الغاز الروسي لمحطات التخزين الأوروبية.
بطولة إسبانيا: إصابة فاتي في ركبته اليمنى
أعلن برشلونة ، في بيان أن مهاجمه الدولي الواعد أنسو فاتي يعاني من آلام في ركبته اليمنى وسيغيب عن مواجهة رايو فاليكانو، مساء اليوم، ضد مضيفه رايو فايكانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد اللواء عبدالله الحاضري بمأرب
[26/04/2021 07:31]
مأرب - سبأنت
شُيع بمدينة مأرب، اليوم، جثمان الشهيد اللواء الدكتور عبدالله الحاضري رئيس النيابات العسكرية رئيس دائرة القضاء العسكري القاضي اللواء عبدالله الحاضري، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعًا عن الشرعية الدستورية والثوابت والمكتسبات الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.

وحمل جثمان الشهيد الحاضري، على أكف حرس الشرف ملفوفاً بالعلم الجمهوري إلى مقبرة الشهداء بمدينة مارب في موكب جنائزي تقدمه وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز ووكيل وزارة الداخلية اللواء الركن محمد بن عبود وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وبمشاركة جموع من أقارب الشهيد ومحبيه ورفقاء السلاح.

وخلال مراسيم التشييع، أشاد رئيس هيئة الأركان العامة بمناقب الشهيد البطل وأدواره النضالية التي جسّدها خلال مسيرته العسكرية والقضائية حتى نال الشهادة وهو يؤدي واجبه الوطني دفاعًا عن اليمن وأمنه واستقراره.

وقال الفريق بن عزيز" إن اللواء الدكتور عبدالله الحاضري كان رجلًا مقداماً قدم حياته من أجل ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والحرية والكرامة ومن أجل الحفاظ على الهوية اليمنية العربية الأصيلة".

وأكد رئيس الأركان، أن دماء الشهيد الحاضري ومن سبقه من الشهداء الأبرار قدّمت من أجل هدف اليمنيين الكبير وهو اليمن وليس من أجل شخص أو سلالة أو فئة ضالة مضلة. مؤكداً أن هذه التضحيات الكبيرة لن تزيد الجيش الوطني وأبناء اليمن إلا عزيمة وإصرار على المضي في المعركة المقدّسة حتى تحقيق النصر وتحقيق الأمن والاستقرار لليمن.

ومن جانبهم، أشاد المشيّعون بمناقب الشهيد ومسيرته النضالية الخالدة في ميادين القتال وساحات العدالة ومنابر الفكر دفاعًا عن اليمن أرضاً وإنساناً وهويّة حضارية، مؤكدين أن هذه السيرة العطرة ستظل مصدر إلهام لكل الأجيال للدفاع عن اليمن وعن الثوابت والمكتسبات الوطنية.


التعليم العالي تعلن عن صرف مستحقات الطلاب المبتعثين خلال اليومين القادمين
حقوق الإنسان بمأرب: تصعيد المليشيا الحوثية في الجوبة تسبب في استشهاد واصابة 300 مدنيا
اليمن تشارك في مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني بالاردن
التعاون الإسلامي: تصريحات وزير الإعلام اللبناني تصرف غير مسؤول ولا يبالي بمصلحة الشعب اليمني
الخارجية السعودية: تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعد تحيزاً واضحاً لمليشيا الحوثي الإرهابية
محافظ شبوة يناقش مع ممثلي المنظمات الدولية الأوضاع الإنسانية في المحافظة
بلادنا تشارك في مؤتمر الإتحاد الدولي للجامعات البحرية بالإسكندرية
وزير الأشغال يناقش مع محافظي لحج وتعز تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظتين
مجلس التعاون الخليجي يستنكر دفاع وزير الإعلام اللبناني عن مليشيا الحوثي الانقلابية
العميد مجلي: الجيش يخوض معارك بطولية استنزفت المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا