مرمش يبحث مع الجانب العراقي اوضاع المعتقلين اليمنيين
بحث سفير اليمن في بغداد الخضر مرمش اليوم مع رئيس الدائرة القنصلية بوزارة الخارجية العراقية مخلص رجب تسهيل معاملات اليمنيين المتواجدين في العراق، ومتابعة الجهات المختصة العراقية للسماح للقنصل في السفارة بزيارة المعتقلين اليمنيين في الاصلاحيات العراقية ومعرفة احوالهم لابلاغ ذويهم عن حالتهم.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الصحة والخطوط الجوية اليمنية تناقشان تعزيز إجراءات مواجهة كورونا
[25/04/2021 08:16]

عدن - سبأنت :

ناقش لقاء عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ضم وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الأولية الدكتور علي الوليدي ورئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني، آليات تعزيز الإجراءات الإحترازية الصحية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

وتطرق اللقاء إلى أهمية الوقاية من فيروس كورونا، وضرورة الإلتزام بالتعليمات التوعوية الصادرة من اللجنة الوطنية العليا لمواجهة فيروس كورونا، وخطة شركة الخطوط الجوية اليمنية المتضمنة التزامها بالتدابير الوقائية الصادرة من وزارة الصحة وعملية تطعيم طواقم القيادة والضيافة والموظفين والإداريين خاصة الذين يحتكون بشكل مباشر مع الجمهور.

وشدد الدكتور الوليدي، على أهمية توحيد الجهود المشتركة بين الوزارة مع كافة الجهات المعنية وتهيئة وتعزيز التوعية والجانب الإعلامي لحملة التطعيم ضد هذا الوباء .. منوهاً إلى أن التطعيم ضروري للحماية والوقاية من المخاطر الجانبية للفيروس، حيث يعد اللقاح هو خط الدفاع الأول ضد الإصابة بفيروس كورونا.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد العلواني، إلتزام شركة اليمنية بقبول الركاب القادمين والمغادرين على متن رحلاتها بحسب الإشتراطات المطلوبة من اللجنة الوطنية لفيروس كورونا بحصولهم على فحص الـ (PCR) .. مبدياً استعداده لفتح المركز الطبي للشركة أمام الفرق الصحية التابعة للجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا لتطعيم موظفي الشركة بأقرب وقت ممكن، ليتسنى لهم القيام بعملهم على أكمل وجه في بيئة آمنة وصحية.

حضر اللقاء مدير مركز اليمنية في عدن عبدالله الشاعري، ومدير الشؤون القانونية بشركة الخطوط الجوية اليمنية بسام ناصر ومدير العلاقات العامة والإعلام بشركة اليمنية حاتم الشَّعبي.


مرمش يبحث مع الجانب العراقي اوضاع المعتقلين اليمنيين
وزير المياه يزور معرض بودابست للتنمية المستدامة
السفارة اليمنية تنظم لقاءاً مفتوحاً حول الفترة التصحيحية لمكافحة التستر في المملكة
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الارياني: استخدام مليشيا الحوثي للمدنيين دروعا بشرية استرخاص لدماء اليمنيين
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
إجتماع يناقش نشاط الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال 
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا