نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى الدكتور حسن السلامي
[24/04/2021 06:47]
عدن - سبأنت :
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى الدكتور حسن احمد السلامي.

واشار رئيس الجمهورية في البرقية، الى مناقب الفقيد الوطنية والنضالية التي جسدها خلال مشوار حياته الحافل بالتضحية والعطاء.. مشيداً بجهوده المخلصة التي بذلها في مختلف المواقع القيادية التي شغلها خلال مسيرته الحافلة.

وعبر فخامة الرئيس، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء مماثلة الى اسرة الفقيد .

واشاد نائب رئيس الجمهورية بمناقب الفقيد السلامي وادواره الوطنية المتميزة ومواقفه المشرفة التي جسدها خلال مشوار حياته.. مؤكداً ان رحيله يمثل خسارة كبيرة على الوطن.

وبعث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقيات عزاء ومواساة بوفاة عضو مجلس الشورى الدكتور حسن احمد السلامي الذي وافاه الاجل بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبر رؤساء مجالس النواب والوزراء والشورى في برقياتهم، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم.. سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه وزملاءه في مجلس الشورى الصبر والسلوان.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد احمد علي حماص
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد علي محمد السعدي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لمندوب اليمن لدى الأمم المتحدة
وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ صنعاء
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره المصري بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمير الكويت وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من العاهل البحريني وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا