رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
فرنسا تلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية الخاصة بفيروس كورونا
اعلنت السلطات الصحية الفرنسية، انها ستلغي عشرات الآلاف من الشهادات الصحية في البلاد الخاصة بفيروس كورونا المستجد اعتباراً من، اليوم السبت، جراء عدم تلقي الأشخاص المعنيين للجرعة المعززة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا بعد سبعة أشهر كحد أقصى.
نمو الاقتصاد الألماني بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021م
سجل الاقتصاد الألماني نمواً بنسبة 2.7 بالمائة في العام المنصرم 2021 بعد عام آخر من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) والقيود المرتبطة بالوباء وضغوط سلسلة التوريد، وذلك بما يتماشى مع التوقعات.
المنتخب المغربي يتأهل إلى ثمن نهائي أمم أفريقيا
تأهل المنتخب المغربي إلى الدور ثمن النهائي في أمم أفريقيا بعد فوزه على نظيره جزر القمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الوكيل مفتاح يطلع على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز
[22/04/2021 06:51]
مأرب - سبأنت

اطلع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، على سير العمل بمنشأة مأرب للغاز، وجهود المنشأة لتوفير مادة الغاز المنزلي وتغطية الاحتياج المتزايد عليها خلال شهر رمضان المبارك .

 وأكد الدكتور مفتاح خلال زيارته للمنشأة، حرص قيادة  السلطة المحلية علی توفير خدمة الغاز المنزلي لجميع المواطنين  بالسعر الرسمي الذي لم يطرأ عليه أي تغيير..مشدداً على ضرورة إنهاء الاختناقات الناتجة عن زيادة الطلب خلال شهر رمضان الفضيل و مواجهة الطلب المتزايد خاصة مع كثافة أعداد   النازحين الذين استوعبتهم محافظة مأرب ..ووجه بضبط الوكلاء المتلاعبين بهذه المادة الأساسية وردعهم بالعقوبات الصارمة.

وطاف الوكيل مفتاح بأقسام محطة التعبئة وخطوط الإنتاج الجديدة والقديمة..مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة وطواقم المنشأة لتغطية الاحتياجات المتزايدة ..داعياً المجالس المحلية بالمديريات للإشراف ومتابعة توزيع مادة الغاز من قبل الوكلاء وضمان وصولها للمواطنيين والنازحين ومنع التلاعب بأسعارها .

من جانبه أوضح نائب مدير منشآت الغاز صالح بن جلال، أن الكمية المنتجة يومياً من المنشأة تصل إلى 8000 أسطوانة يتم توزيعها بشكل يومي في محافظة مأرب والمحافظات المجاورة..لافتا إلى أن إدارة المنشأة بدأت بتنفيذ خطة تضمن تلبية احتياج السوق من مادة الغاز المنزلي مطلع الأسبوع القادم وتوفير مخزون استراتيجي لعاصمة المحافظة لمواجهة الطلب المتزايد تحت أي ظرف أو مناسبة .

إلى ذلك قام الوكيل مفتاح ومعه نائب مدير منشأة مأرب للغاز بزيارة ميدانية لمحطة أبو ناب التجارية للغاز واطلع علی سير العمل بالمحطة التي تغطي احتياج المركبات التي تعمل بالغاز بالإضافة إلى تعبئة حصص عدد من الوكلاء بمدينة مأرب.

وحث الوكيل إدارة المحطة علی تكثيف جهودها لتجاوز زيادة الطلب علی المادة ورفع نسبة الإنتاج..مشيرا إلى أهمية مساندة القطاع الخاص للقطاع الحكومي في تغطية احتياج السوق من مادة الغاز المنزلي وتوفيرها للمواطنين بدون عناء ومشقة.


رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
‏الارياني: الجيش والعمالقة بإسناد التحالف يواصلون التقدم وتحرير مناطق استراتيجية جنوب مأرب
قائد القوات المشتركة يؤكد استمرار تقديم الدعم والاسناد للجيش الوطني والوياته العسكرية
رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
اليعيسي: قواتنا تتقدم في كل المحاور جنوب مأرب والمليشيا الإيرانية في حالة انهيار
مكتب الثقافة بمأرب يدشن برنامجه الثقافي بصباحية شعرية لأربع شاعرات
قوات الأمن الخاصة بمأرب تدشن عامها التدريبي الجديد 2022م
الزعوري: إعاقة مليشيات الحوثي للعمليات الإنسانية ونهب المساعدات تزيد من تردي الوضع الإنساني
التحالف: الطرق القادمة من محافظتي مأرب و البيضاء الى مديريات حريب وعين وبيحان وعسيلان مناطق عمليات
السفير السلال يبحث مع وكيل وزارة التنمية الدولية الكندي تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا