السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
بحث سفير بلادنا لدى الرياض الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع وزير التجارة ووزير الاعلام المكلف السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية في ضوء التشريعات الجديدة المتعلقة بالتستر التجاري والتسهيلات والرعاية التي تقدمها المملكة للمغتربين اليمنيين.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني: تصريحات قائد فيلق القدس الايراني اعتراف بالانخراط في القتال إلى جانب مليشيا الحوثي
[20/04/2021 10:21]
عد ن -سبأنت
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان تصريحات قائد فيلق القدس الايراني العميد اسماعيل قآني، خلال مراسم تشييع نائبه العميد حجازي، اعتراف رسمي جديد من النظام الايراني بالمشاركة الميدانية في الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الارهابية في اليمن منذ ستة اعوام".

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان تلك التصريحات -التي نشرتها وكالة تسنيم الايرانية- تؤكد انخراط فيلق القدس الايراني في القتال إلى جانب مليشيا الحوثي الارهابية، إضافة لتهريب الأسلحة والخبراء‏ والصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة .

واشار الارياني الى ان تصريحات قيادات فيلق القدس والحرس الثوري تؤكد التورط الإيراني في الانقلاب الذي نفذته مليشيا الحوثي، وانتهاكها للقوانين والمواثيق الدولية بالتدخل في شئون دولة عضو في الأمم المتحدة، وتحديها السافر لارادة المجتمع الدولي والقرارات الدولية ذات الصلة بالأزمة اليمنية‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي وفي مقدمته الدول دائمة العضوية في مجلس الامن بادانة التدخلات الايرانية في اليمن، والتي تقوض جهود التهدئة واحلال السلام، وتطيل امد الحرب والمعاناة الانسانية، ومساعيها تحويل الاراضي اليمنية منصة لتنفيذ اجندتها التوسعية ومنطلق لنشر الفوضى والارهاب في المنطقة.


لجنة الطوارئ بشبوة تناقش جهود مكافحة فيروس كورونا
السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
وكيل المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر لـ 17500 اسرة
المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في تسع محافظات
وزير الداخلية يناقش مع مدير أمن وادي وصحراء حضرموت الخطة الامنية لعيد الفطر
الرباش يبحث مع وكيل وزارة الحج السعودي ترتيبات الحج لهذا العام
هيئة حماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت تطالب بإنشاء وحدة للتكيف على التغيرات المناخية
بن مبارك يناقش مع السفير الصيني مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا