وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي بمأرب
تفقد وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور، قاسم بحيبح، اليوم الثلاثاء، مستوى الخدمات الطبية والتطوير والتحديث في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي .
وزير الخارجية الامريكي يدعو دول العالم لاتخاذ اجراءات ضد حزب الله
دعا وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى اتخاذ إجراءات ‏ضد حزب الله الإرهابي، مشيداً بالإجراءات المتخذة في هذا الصدد من قبل الدول في أوروبا وأمريكا ‏الجنوبية والوسطى في السنوات الأخيرة.‏
صندوق النقد الدولي يقر خطة لتخفيف عبئ ديون السودان
وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي، الاثنين، على خطة تمويل ستساعد في تعبئة الموارد اللازمة لكي يغطي الصندوق حصته في تخفيف عبء ديون السودان.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ عدن يلتقي نائب رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية
[19/04/2021 07:40]

عدن - سبأنت :

ناقش محافظ عدن، أحمد لملس، اليوم الإثنين، مع نائب رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود الفرنسية، كارلا مالكي أنشطة وتدخلات المنظمة في مديريات عدن والتحضيرات الجارية لتجهيز مركز العزل بمستشفى الصداقة الذي تعمل المنظمة على استكمال تجهيزاته تمهيدا لتدشين العمل فيه فور الانتهاء منه.

وفي اللقاء، ثمّن محافظ عدن تدخلات منظمة أطباء بلا حدود في المجال الصحي في عدن، ودورها الإنساني الذي اضطلعت به في الفترتين السابقة والراهنة، وسعيها الدؤوب لتقديم الخدمات الطبية، وكذلك دورها الملحوظ والمشهود له حاليا في مساعدة السلطات المحلية على مواجهة موجة التفشي الثانية لفيروس كورونا، من خلال تكفلها بتجهيز مركز العزل بمستشفى الصداقة، وتحملها مسؤولية إدارته وتشغيله خلال الفترة القادمة. والتزامها بدعم مركز العزل بمستشفى الامل بالبريقة.

وحثّ لملس المنظمة على ضرورة تكثيف عملية التواصل والتنسيق المباشر بينها وبين مكتب الصحة والسكان بعدن، بما يكفل تجاوز أي عقبات قد تعترض سير عملها .. مؤكداً استعداد السلطة المحلية تقديم كافة أوجه الدعم لها بما يمكنها من أداء مهامها وتنفيذ تدخلاتها على أكمل وجه.

بدورها أشارت كارلا مالكي إلى أن تجهيز مركز العزل في مستشفى الصداقة يسير بشكل طبيعي وسيتم الانتهاء منه قريباً .. مؤكدة استمرار دعم المنظمة للمرافق الصحية الأخرى وتسخير كافة إمكانياتها لتعزيز جهود السلطات الصحية بعدن في مواجهة تفشي الموجة الثانية لوباء كورونا.


اجتماع برئاسة وزير الصحة يناقش وضع القطاع الصحي بمأرب
مفتاح يناقش مع مكتب الـ(اوتشا) مستجدات الوضع الإنساني بمأرب
وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى العام في مديرية الوادي بمأرب
مكتب الصحة بمأرب يتسلم شحنة أدوية من مركز الملك سلمان للإغاثة
وزير الصحة يفتتح مبنى الطوارئ التابع لهيئة مستشفى الجوف
فريق من البرنامج السعودي يزور محطات الكهرباء ويتفقد المشاريع التي ينفذها بعدن
بدء توزيع زكاة الفطر الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة
تنفيذي أمانة العاصمة يناقش آلية إسناد الجيش الوطني
الندوة العالمية للشباب الإسلامي تدشن مشروع الإغاثة العاجلة بتريم
الأربعاء متمم شهر رمضان والخميس أول أيام عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا