نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد البارق والشيخ الخفجي بمعارك الحرية والكرامة
[19/04/2021 06:47]

عدن ـ سبأنت :
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة في استشهاد العميد البطل حسين البارق، وهو يؤدي واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

ونوه فخامة الرئيس، بالمناقب والأدوار البطولية التي جسدها الشهيد البارق خلال قيادته المعارك الميدانية ضد الانقلابيين الحوثيين بحنكة قيادية وكفاءة وانضباط وشجاعة في ميادين القتال.

وعبر الرئيس هادي في برقيته، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لكافة أسرة وأقارب وزملاء الشهيد البارق .. مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ البطل عبدالمقيت عبدالله الخفجي، أثناء أدائه واجبه الوطني في معركة الحرية والكرامة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وأشاد الرئيس هادي في البرقية، بمناقب وأدوار الشهيد الخفجي البطولية ونضاله وشجاعته خلال مشاركته بالمعارك والمواجهات المسلحة ضد المليشيات الحوثية الانقلابية بعدد من جبهات القتال.

وعبر فخامة الرئيس، عن أحر التعازي وأصدق المواساة لكافة أسرة وأقارب وزملاء الشهيد الخفجي .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد احمد علي حماص
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة العميد علي محمد السعدي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لمندوب اليمن لدى الأمم المتحدة
وزير الدفاع ورئيس الأركان يطلعان رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في الجبهات
رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ صنعاء
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره المصري بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من أمير الكويت وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من العاهل البحريني وولي عهده بمناسبة عيد الفطر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا