نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالين هاتفيين بكل من وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، للاطلاع على الأوضاع الميدانية والاطمئنان على أحوال المقاتلين الأبطال خلال أيام عيد الفطر المبارك.
الولايات المتحدة تعفي المحصنين من كورونا وضع الكمامات في الاماكن العامة
أعلنت السلطات الصحية في الولايات المتحدة، ان الأميركيين الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) لم يعودوا بحاجة إلى وضع كمامات في الأماكن المغلقة.
"روس نفط" تسجل أرباحاً صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار
سجلت شركة "روس نفط" أكبر شركة نفط روسية، أرباح صافية بقيمة أكثر من ملياري دولار في الربع الأول من العام الجاري 2021م بعدما كانت قد سجلت خسارة في نفس الفترة من العام الماضي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة المناقصات بوادي حضرموت تقر عدد من المشاريع
[18/04/2021 10:59]
سيئون - سبأنت

أقرت لجنة المناقصات بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعها ، اليوم ، برئاسة وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، مشاريع بناء المركز التخصصي للقلب بسيئون وإضافة طابق للمستشفى الاكاديمي وطابقين لقسم ترقيد النساء بهيئة مستشفى سيئون وطابق لمشروعي مستشفى القطن والطوارئ التوليدية بمستشفى ساه.

كما أقرت اللجنة في اجتماعها بحضور وكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي، إنزال مناقصة عامة لتوريد 540 سرير طبي يشمل اسرة عادية وعناية مركزة للمستشفيات والمرافق الصحية الجاري تنفيذها في عموم مديريات الوادي والصحراء ، وإنزال مناقصة أخرى لمشروع تحسين وتوصيل التيار الكهربائي لمناطق حرو بيت الهيج و بامعيبد والرباط والصاعقة بمديرية ساه وتوجيه المؤسسة المحلية للمياه برفع دراسة فنية لحفر بئر ماء جديدة في حقل المؤسسة بالمديرية .

وفي الاجتماع، استعرض مديرا المالية والمؤسسة العامة للكهرباء بوادي حضرموت والصحراء عوض العيجم والمهندس عبدالقادر الجنيد، تقرير تفصيلي للعروض المقدمة من قبل المتنافسين على المناقصتين رقم ( 1 – 2 ) الخاصة بشان مشروع وادي حضرموت 132 ك.ف المرحلة الأولى ( توريد وتركيب أبراج نقل الطاقة والمحطات التحويلية )

وأكد الوكيل الكثيري بأن تلك المشاريع تهدف الى تحسين الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين في عموم المديريات..مشدداً على أعضاء لجنة المناقصات وجميع اللجان الفنية العاملة فيها مضاعفة الجهود والمتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ المشاريع والتدقيق في دراسة المشاريع الجديدة المقدمة من السلطات المحلية بالمديريات والمؤسسات والقطاعات الحكومية.


وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره التركي بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يهنئ نظرائه رؤساء مجالس الشورى والبرلمانات العربية والاسلامية بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الارتيري بمناسبة حلول عيد الفطر
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة العميد علي السعدي
استفادة أكثر من 86 ألف فرد من برامج الخير الرمضانية لمؤسسة البادية بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا