السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
بحث سفير بلادنا لدى الرياض الدكتور شائع الزنداني، اليوم، مع وزير التجارة ووزير الاعلام المكلف السعودي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية في ضوء التشريعات الجديدة المتعلقة بالتستر التجاري والتسهيلات والرعاية التي تقدمها المملكة للمغتربين اليمنيين.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزارة الدفاع وهيئة الأركان تنعيان العميد سيف الشدادي
[17/04/2021 03:29]

مأرب ـ سبأنت

نعت وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة العميد سيف عبدالرب الشدادي، قائد اللواء 159 مشاة، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالتضحية والنضال في خدمة الوطن.

وأشارت وزارة الدفاع في بيان لها إلى أن الفقيد الشدادي كان أحد القادة المخلصين الذين خلّدوا مواقف شجاعة وتاريخا عريضا من البذل والفداء ووقفوا ببسالة وإباء في وجه مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وقدموا تضحيات عظيمة دفاعا عن الثورة والجمهورية.

وكان الفقيد أحد القادة الأوفياء الذين نذروا حياتهم في سبيل الوطن والذود عن المكتسبات والثوابت الوطنية، وقد وقف بشجاعة نادرة في مقدمة الصفوف وقاتل بإقدام وثبات إلى جانب أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وشارك في قيادة العمليات القتالية لتحرير عدد من المواقع والمناطق وكانت له صولات وجولات في منازلة المليشيا الحوثية مرابطا ومقاتلا في ميادين الفداء ولم يتوانى للحظة عن تلبية الواجب الوطني والقتالي وظل شامخا بأفعاله وأخلاقه حتى توفاه الأجل.

كما كان الشدادي مثالا نادرا للقيادة والجندية والاحترافية والإخلاص في كل المناصب التي شغلها والمهام التي تولاها في حياته النضالية وقد خسرت القوات المسلحة وخسر الوطن برحيله واحدا من الضباط البواسل الذين أوفوا بالعهد والقسم، وكانت له بصمات متميزة في بناء وتطوير القوات المسلحة وستبقى مواقفه وبطولاته مدرسة إلهام للأحرار ووسام شرف على جبين الشرفاء ومحل فخر لكل الأجيال المتعاقبة.

ونوه البيان بأدواره في خدمة المجتمع وإصلاح ذات البين وسطّر إلى جانب أبناء أسرته وقبيلته مواقف مشرفة لمواجهة الإمامة ومخلفاتها والتصدي لمليشيا الخراب والإرهاب والانحياز للمشروع الوطني الجمهوري والخيارات الشعبية وفداء الوطن بخيرة الرجال وأزكى الدماء.

وعبّرت وزارة الدفاع وهيئة الاركان العامة عن صادق العزاء وعظيم المواساة لأسرة وذوي الفقيد وأقاربه ولجميع أبطال القوات المسلحة.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.



شرطة السير بالغيضة تواصل نشاطها بالتوعية المرورية
لجنة الطوارئ بشبوة تناقش جهود مكافحة فيروس كورونا
السفير الزنداني يبحث مع وزير التجارة السعودي عدد من القضايا المتصلة بالجالية اليمنية
السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
وكيل المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر لـ 17500 اسرة
المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في تسع محافظات
وزير الداخلية يناقش مع مدير أمن وادي وصحراء حضرموت الخطة الامنية لعيد الفطر
الرباش يبحث مع وكيل وزارة الحج السعودي ترتيبات الحج لهذا العام
هيئة حماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت تطالب بإنشاء وحدة للتكيف على التغيرات المناخية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا