رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس، الشيخ علي بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى المملكة العربية السعودية الذي سلم فخامته دعوة من اخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين لحضور القمة العربية المقرر عقدها في المنامة منتصف الشهر المقبل.
البرلمان العربي يرحب بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة حول وكالة (الأونروا)
رحب البرلمان العربي، بنتائج تحقيق اللجنة الأممية المستقلة، حول وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا)،و الذي أكد على أن كيان الاحتلال الإسرائيلي لم يقدم أدلة تدعم مزاعمه حول الوكالة، ويثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنها ادعاءات باطلة.
بنك اليابان يبقي معدل الفائدة دون تغيير
أبقى بنك اليابان، اليوم الجمعة، على معدل الفائدة دون تغيير عند مستويات تتراوح ما بين 0 بالمائة و0.1 بالمائة وذلك بعد ان جاءت بيانات التضخم عند مستويات أقل من التوقعات عن أبريل ليسجل التضخم الأساسي مستويات 1.6 بالمائة مقارنة بالتقديرات عند 2.2 بالمائة.
مانشستر سيتي يصعد الى وصافة الدوري الانجليزي بعد فوزه على برايتون برباعية
صعد مانشستر سيتي الى وصافة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على برايتون بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يهنئ ولي عهد المملكة بمناسبة شهر رمضان
[13/04/2021 02:01]
الرياض ـ سبأنت

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، بحلول شهر رمضان المبارك.

وأشار نائب الرئيس، في البرقية، إلى المواقف والبصمات المضيئة التي قدمتها المملكة وقيادتها تجاه اليمن، حيث مثلت "عاصفة الحزم" حدثاً أخوياً مهماً لاستعادة الشرعية وحماية اليمن من الوقوع بيد عصابة إيرانية خبيثة لا تؤمن بالسلام، وترتهن كلياً وحرفياً لملالي طهران ومرجعيات قم، وتنفذ أجندتهم بزعزعة أمن اليمن والمنطقة.

وجدد نائب رئيس الجمهورية الترحيب بما أعلنته المملكة من مبادرة جديدة لتحقيق السلام في اليمن، منوهاً إلى طريقة تعامل المليشيات الحوثية مع المبادرات المختلفة، وكيف تُعزّز من خلالها مواقفها العسكرية والسياسية في وقت تمارس حالياً، وبإشراف وقيادة إيرانية مباشرة، هجمات شرسة على محافظة مأرب التأريخ والحضارة التي تأوي ثلاثة ملايين نازح، وتُكثّف بشكل غير مسبوق من إطلاق الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على المدن اليمنية والأعيان والمنشئات في المملكة في ممارسات يشجبها ويدينها كل اليمنيين ولا تعبر عن أخلاقهم أو سلوكهم.

وأكد أن القيادة السياسية وأبناء الشعب اليمني وحكومته تقدر بالغ التقدير مساعي المملكة الحثيثة لرفع المعاناة التي خلفها الانقلاب الحوثي الإيراني، والاستمرار في دعم الحكومة لتلبية متطلبات الشعب اليمني والتي كان آخرها منحة المشتقات النفطية ودور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ودعم وحشد المملكة للجهود في مؤتمر المانحين.

وبارك الفريق محسن، في البرقية، لسمو ولي العهد السعودي إطلاق مبادرتي "السعودية الخضراء" و"الشرق الأوسط الأخضر" وما للمبادرتين من أهمية كبرى في مواجهة التحديات والمخاطر البيئية.





رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
رئيس مجلس النواب يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني
اللواء الركن البحسني يشهد مشروع رماية بالذخيرة الحيّة للواء النخبة الحضرمي
ميليشيا الحوثي الارهابية تستهدف مواقع الجيش الوطني شرق مدينة تعز
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
الارياني: عبدالملك الحوثي المسئول المباشر عن جرائم وانتهاكات عناصره بحق اليمنيين
رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء الفقيد شايع تركي
العرادة يستقبل السفير الصومالي ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين
بن حبريش يشيد بتدخلات مركز الملك سلمان لإغاثة متضرري السيول ويتفقد أوضاع مديرية حجر
السفير العود يبحث مع مسؤولة اسبانية القضايا ذات الاهتمام المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا