المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
اعلنت قيادة القوات المشتركة للتحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن"، اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية الارهابية المدعومة من ايران باتجاه مطار ابها الدولي في عمل عدائي ووحشي.
الامارات تعلق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا
أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، عن تعليق دخول المسافرين القادمين من بنغلاديش وباكستان ونيبال وسريلانكا اعتباراً من يوم الأربعاء 12 مايو 2021 باستثناء رحلات الترانزيت القادمة للدولة والمتجهة إلى هذه الدول وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
ارتفاع أسعار النفط بعد هجوم إلكتروني تسبب في إغلاق خطوط أنابيب امريكية
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الاثنين، بعد هجوم إلكتروني كبير تسبب في إغلاق خطوط أنابيب هامة لإمدادات الوقود في الولايات المتحدة الامريكية.
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
مدد النجم البرازيلي نيمار (29 عاما) عقده مع ناديه باريس سان جرمان لثلاث سنوات إضافية حتى عام 2025، كما أعلن نادي العاصمة الفرنسية رسميا .
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير الزنداني: القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام
[10/04/2021 02:13]
الرياض - سبأنت
اكد سفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع الزنداني، ان القيادة السياسية دعمت كل مبادرات السلام باعتبار السلام هو خيارها الأول الذي لن تحيد عنه مهما بلغت الصراعات والاستفزازات الحوثية.

وقال السفير الزنداني في حفل التكريم الذي اقيم في مبنى السفارة بالرياض لعدد من الطلاب الضباط المتخرجين من الكليات العسكرية والأمنية في المملكة العربية السعودية "إن قيادتنا السياسية تمشي بالتوازي بين العلم والسلاح ومن يدير المعركة على الأرض هي العقول الكبيرة وبلادنا ولّادة معطاءة كلما رحل منها شهيد نبت فيها قائد جديد".

واضاف مخاطباً الخريجين "انتم الأبناء الذين تحملوا مشاعل التنوير والمعرفة وبكم ستبتني اليمن وانتم الإضافة النوعية لمن سبقوكم، فالوطن يبنيه الرجال أمثالكم وليست الميليشيا الحوثية وأسسها الطائفية."

وأشار السفير الزنداني في الحفل الذي حضره رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن أحمد اليافعي والملحق الامني بالسفارة العميد الركن الدكتور عبدالقوي جميل والملحق الثقافي عبدالله العولقي والمستشار الاعلامي عارف ابو حاتم، إلى جهود القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي تولت على عاتقها بناء مؤسسات الدولة من الصفر بعد أن سيطر الحوثيون بقوة السلاح على الدولة ومؤسساتها..معرباً عن شكره وتقديره لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لما يبذلونه من جهود ودعم ومساندة لليمن في كل الظروف والأوقات.

من جانبه دعا المحلق العسكري في السفارة العميد الركن يحيى الوعيل، الخريجين إلى مواصلة الجهود والانضباط والتدريب ورفع مستوى الوعي لدى أنفسهم وزملائهم وكل أبناء اليمن من أجل تحصين وطننا الغالي من الفكر الخاطئ والتشوهات التي لحقت به بسبب ما تبثه الميليشيا الحوثية من تشوهات أضرت بجسد الوطن.


السعدي يبحث مع القائم باعمال وفد روسيا لدى الامم المتحدة تطورات الاوضاع في اليمن
وكيل المهرة يدشن مشروع زكاة الفطر لـ 17500 اسرة
المالكي: تدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) اطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه مطار ابها
مركز الملك سلمان يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في تسع محافظات
وزير الداخلية يناقش مع مدير أمن وادي وصحراء حضرموت الخطة الامنية لعيد الفطر
الرباش يبحث مع وكيل وزارة الحج السعودي ترتيبات الحج لهذا العام
هيئة حماية البيئة بوادي وصحراء حضرموت تطالب بإنشاء وحدة للتكيف على التغيرات المناخية
بن مبارك يناقش مع السفير الصيني مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
وزير الخارجية يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي الجهود المبذولة لإحلال السلام
وزير الخارجية يناقش مع السفير الروسي تطورات الأوضاع في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا