الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
قال قائد اللواء 55 مشاة العميد الركن علي الحميدي " ان الجيش الوطني كبد ميليشيا الحوثي الارهابية اليوم خسائر فادحة في الارواح والعتاد في جبهات جنوب مأرب ".
موسكو تحذر واشنطن من تجاهل مطالبها الأمنية
أعلنت موسكو أن وزير الخارجي الروسي، سيرغي لافروف، حذر نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، من أن استمرار تجاهل الولايات المتحدة لمباعث قلق روسيا الأمنية سيؤدي إلى "أخطر العواقب".
واشنطن تفاوض قطر لتزويد اوروبا بالغاز في حال اجتياح اوكرانيا
ذكرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي إدارة الرئيس جو بايدن تحدثوا مع قطر حول إمكانية إمداد الدوحة لأوروبا بالغاز المسال في حال "غزت روسيا أوكرانيا".
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وصول قافلة أبناء إقليم عدن الغذائية إلی مدينة مأرب
[06/04/2021 03:43]
مأرب - سبأنت
وصلت إلی مدينة مأرب، اليوم، قافلةُ غذائية متنوعة مقدمة من أبناء إقليم عدن عبر مؤسسة عدن الخير وذلك دعماً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات محافظة مأرب لمواجهة مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا.

وخلال تسليم القافلة التي تقدمها عدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية في إقليم عدن، أوضح قائد المثيل والدكتور نزار بامحسون أن أبناء إقليم عدن يؤكدون وقوفهم ومساندتهم لمحافظة مأرب في مواجهة مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية ودحر عدوانها الغاشم على المحافظة..مشيرين إلى أن هذه القافلة هي سادس قافلة يسيرها أبناء إقليم عدن إلى محافظة مأرب خلال العامين الماضيين..مشيدين بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة ورجال قبائل مأرب في صد هجمات المليشيا الانتحارية على محافظة مأرب وكسر حشودها في أطراف المحافظة.

من جانبهما رحب مدير دائرة النقل في المنطقة العسكرية الثالثة العميد أحمد الحساني ونائب ركن الإمداد العقيد خالد الفقيه بأبناء إقليم عدن المشاركين في هذه القافلة التي تجسد التلاحم بين أبناء الشعب اليمني وجيشه الوطني في مواجهة المشروع الإيراني والتصدي لأطماع طهران التوسعية في اليمن والمنطقة..مجددين شكرهما لأبناء إقليم عدن على تسيير هذه القوافل التي تعزز من صمود الأبطال المرابطين في الجبهات وتقوي عزائمهم في هذه المعركة الوطنية المصيرية دفاعا عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية .


الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
التحالف ينفي استهداف مركز احتجاز بمحافظة صعدة
شرطة السير تصدر تعميماً حول مشروع أرقام وكروت تراخيص المركبات
شرطة مأرب تستعرض الإنجازات والنجاحات الأمنية خلال العام 2021
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الامريكي والقائم باعمال السفارة الامريكية لدى بلادنا
571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا