الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
قال قائد اللواء 55 مشاة العميد الركن علي الحميدي " ان الجيش الوطني كبد ميليشيا الحوثي الارهابية اليوم خسائر فادحة في الارواح والعتاد في جبهات جنوب مأرب ".
موسكو تحذر واشنطن من تجاهل مطالبها الأمنية
أعلنت موسكو أن وزير الخارجي الروسي، سيرغي لافروف، حذر نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن، من أن استمرار تجاهل الولايات المتحدة لمباعث قلق روسيا الأمنية سيؤدي إلى "أخطر العواقب".
واشنطن تفاوض قطر لتزويد اوروبا بالغاز في حال اجتياح اوكرانيا
ذكرت وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية، نقلا عن مصادر مطلعة، أن مسؤولي إدارة الرئيس جو بايدن تحدثوا مع قطر حول إمكانية إمداد الدوحة لأوروبا بالغاز المسال في حال "غزت روسيا أوكرانيا".
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وصول قافلة غذائية الى مأرب مقدمة من أبناء محافظة المهرة
[19/03/2021 02:42]

مأرب ـ سبأنت

وصلت إلى مدينة مأرب، اليوم، قافلة غذائية متنوعة مقدمة من أبناء محافظة المهرة، دعماً لصمود أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة عدوان وإرهاب مليشيات الحوثي الانقلابية التابعة لإيران.

وخلال استقبال القافلة رحب وكيل محافظة مأرب علي الفاطمي بأبناء المهرة المرافقين للقافلة التي تجسد التلاحم الوطني بين أبناء الشعب اليمني في مواجهة المشروع الإيراني التوسعي، وتؤكد مساندة أبناء محافظة المهرة وكل أحرار اليمن لأبطال الجيش والمقاومة في هذه المعركة الوطنية المصيرية.

وأوضح الفاطمي أن معركة مأرب هي معركة كل اليمنيين الرافضين للفكر الإمامي الكهنوتي البائد والمدافعين عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما الوطنية والمقاومين لانقلاب مليشيات الحوثي حتى تحرير كل أراضي الوطن من تلك المليشيات الإرهابية.

وعبر عن شكر أبناء مأرب لأبناء المهرة على تسيير القافلة التي تعزز صمود مأرب وتقوي عزيمة الأبطال المرابطين في كل جبهات المحافظة دفاعا عن الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية.

من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم نيمر، أن أبناء الشعب اليمني يقفون اليوم صفاً واحدا ضد مليشيات الحوثي ومقاومة انقلابها الدموي ومشروعها العنصري الذي يرفضه اليمنيون ولن يقبلوا به مهما كانت حجم التضحيات في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة اليمنية.

وأشاد بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال قبائل مأرب في صد هجمات المليشيات الانتحارية على محافظة مأرب وكسر حشودها في أطراف المحافظة.. مشيراً إلى أن التضحيات العظيمة التي يقدمها أبطال الجيش والمقاومة وأبناء القبائل هي تضحيات وطنية سيخلدها التاريخ وستتذكرها الأجيال بفخر واعتزاز في سبيل الدفاع عن الهوية اليمنية والتصدي للأطماع الإيرانية واستعادة الدولة المخطوفة وتحرير اليمن من مليشيات طهران.



الجيش الوطني يكبد ميليشيا الحوثي خسائر فادحة جنوب مأرب
رئيس الجمهورية يعزي وزير الصناعة والتجارة في وفاة شقيقه
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة اللواء علي الأشول
الزعوري يشيد بجهود فرق مشروع مسام لتطهير الاراضي اليمنية من الالغام
رئيس الوزراء يعزي بوفاة اللواء علي الاشول
منتدى حواري في عدن يناقش تعزيز الجهود لمواجهة التحديات الأمنية
ناشر يلتقي مدير العلاقات الثنائية بوزارة الخارجية الكوبية
التحالف ينفي استهداف مركز احتجاز بمحافظة صعدة
رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
الوكيل التميمي يطلع على الاستعدادات لتنفيذ مشروع التنمية المستدامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا