رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
ايكونوميست: المساعدات العسكرية الجديدة لن تساعد اوكرانيا على استعادة اراضيها من روسيا
أكدت "إيكونوميست" أن حزمة المساعدات الأمريكية الجديدة لن تساعد كييف على استرجاع الأراضي التي سيطر عليها الجيش الروسي في أوكرانيا.
روسيا تزود الامارات بثلث حاجتها من القمح سنويا
أعلن أندريه تيريخين الملحق التجاري الروسي لدى الإمارات أن روسيا تزود الإمارات بثلث حاجتها السنوية من الحبوب.
إيفرتون يصعق ليفربول ويعيق فرص وصوله للقب
مُنيت آمال ليفربول بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بنكسة كبيرة بعد خسارته من مضيفه إيفرتون بهدفين بدون رد في ديربي "ميرسيسايد" في المرحلة الـ29 المؤجلة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يؤكد على ضرورة الإستعداد الجيد لبطولة المريسي الرمضانية
[15/03/2021 12:22]

عدن - سبأنت :

أكد وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، على ضرورة الإستعداد الجيد لإقامة بطولة المريسي الرمضانية في نسختها الـ26 وتنظيمها بشكل يليق بالأسم الذي تحمله والخصوصية التي تمثلها .

وأشار خلال ترأسه اليوم الإثنين، إجتماعاً ضم عدد من قيادات العمل الرياضي في الوزارة، بحضور رئيس فرع اتحاد القدم بعدن أكرم السياري، إلى أن هذه البطولة التي ستقام على ملعب الشهيد الحبيشي في العاصمة المؤقتة عدن تعتبر هذا العام إستثنائية وتتطلب التهيئة والإعداد الجيد والأمثل خصوصًا وأنها تأتي هذه المرة تزامنًا مع عودة الحياة للملعب العتيق، الذي حظيت أعمال ترميمه وتجهيزه بمتابعة حثيثة ومباشرة من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة د. معين عبدالملك.

وحث الوزير البكري الجميع في قطاع الرياضة وفرع اتحاد القدم على العمل بروح الفريق الواحد، وبما يضمن اخراج البطولة بصورة مميزة ومختلفة عن السنوات الماضية، من حيث التنظيم الجيد وتوفير الأجواء المناسبة أمام الفرق المتنافسة وجماهيرها .. مشدداً على ضرورة التنسيق مع الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، لإقامة معرضًا للصور تزامنًا وفعاليات البطولة، يحتوي أهم المحطات الرياضية والإنجازات الخاصة بـ(الكابتن علي محسن المريسي)، خلال سنوات مشواره الطويلة لاعبًا ومدربًا.

وناقش الإجتماع برنامج البطولة التي ستقام خلال ايام شهر رمضان المبارك والفقرات التي سيتم إضافتها هذا العام ومنها تقديم جوائز يومية للجماهير الحاضرة .

حضر اللقاء وكيلا الوزارة الدكتور عزام خليفة، ولقطاع الرياضة خالد صالح حسين ومدير عام النشاط رائد نعمان ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن نعمان شاهر، وعدد من المعنيين والعاملين في المجال الرياضي.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اليمن تشارك في الاجتماع الـ 58 للمجلس الفني لهيئة التقييس الخليجية في الدوحة
وزير الخارجية يلتقي نظيره القبرصي
انطلاق ندوة دولية بعنوان (اليمن..الحضارة والتاريخ) في الرباط
الوكيل العامري يطلع على أنشطة مشروع تعزيز الصمود في قطاع الري والزراعة بوادي حضرموت
وزير الخارجية يبحث مع السفير الكوبي سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
اللواء البحسني يشيد بجاهزية الوحدات العسكرية والامنية
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا