وزير المياه يزور معرض بودابست للتنمية المستدامة
زار وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، معرض بودابست للتنمية المستدامة في ختام أعمال قمة الأرض ٢٠٢١ المنعقدة في العاصمة المجرية.
34 شخصا ضحايا بركان سيميرو المدمر في اندونيسيا
ارتفعت حصيلة ثوران بركان سيميرو المدمّر في إندونيسيا من 22 إلى 34 قتيلًا، وفق ما أعلن المتحدث باسم وكالة إدارة الكوارث عبد المهاري الثلاثاء.
روسيا والهند تتخليان عن استخدام الدولار في التبادلات بين البلدين
قال ألكسندر ميخيف مدير عام شركة "روس أوبورون اكسبورت" الحكومية لتصدير السلاح والمعدات العسكرية، إن روسيا والهند تخلتا عن استخدام الدولار في الحسابات المالية المتبادلة.
برشلونة وأتلتيكو مدريد يواجه خطر الخروج
يواجه تشافي هرنانديس أول اختبار حاسم له كمدرب لبرشلونة الإسباني، عندما يحل ضيفا على بايرن ميونيخ الألماني مع خطر الفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عقدين من الزمن.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
أبين تسيّر أول قافلة تموينية لدعم وإغاثة مأرب في التصدي للانقلابيين الحوثيين
[04/03/2021 02:09]

أبين - سبأنت :

سيّر أبناء محافظة أبين بقيادة المحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، اليوم، أول قافلة تموينية لدعم وإغاثة أبناء محافظة مأرب والمقاتلين الأبطال المرابطين في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران والنازحين المتضررين من جرائم الحوثيين.

وكان في وداع القافلة التموينية التي يرافقها وكيل محافظة أبين عبدالعزيز الحمزة، محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم، ومدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي وعدد من قيادات السلطة المحلية والمؤسستين الأمنية والعسكرية في أبين.

وقال محافظ أبين، انطلقت اليوم أول قافلة تموينية من أبناء أبين بقيادة السلطة المحلية والمؤسستين الأمنية والعسكرية والمؤسسة الاقتصادية لدعم وإغاثة اخوانهم ورجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقبائل في مأرب التحدي والصمود، وذلك بموجب توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.  

وأكد اللواء حسين، أن معركة مأرب هي معركة كل اليمنيين، والدفاع عنها واجب وطني على كل أبناء اليمن لحماية الجمهورية واستعادة الدولة، كما أكد مدى أهمية وتأثير جبهة مأرب بالنسبة لمحافظات الجمهورية .. مشددا على ضرورة تحمّل الجميع لمسؤولياتهم في دعم جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية .. محييا صمود وثبات قيادة ورجال مأرب وعزيمتهم في خوض المعركة ضد الحوثيين حتى تحقيق النصر.     


وزير المياه يزور معرض بودابست للتنمية المستدامة
السفارة اليمنية تنظم لقاءاً مفتوحاً حول الفترة التصحيحية لمكافحة التستر في المملكة
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الارياني: استخدام مليشيا الحوثي للمدنيين دروعا بشرية استرخاص لدماء اليمنيين
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
إجتماع يناقش نشاط الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال 
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا