رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة بمناسبة عيد الفطر
تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة والامينة التنفيذية الدكتورة رولا دشتي، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.
26 شهيدا بينهم نساء وأطفال في القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لشارع الوحدة وسط مدينة غزة ليلة أمس السبت، الى 26 شهيدا بينهم 10 نساء و 8 أطفال، اضافة الى 50 اصابة معظمهم من الاطفال والنساء.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات بنحو 53 بالمائة
سجلت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات ارتفاعاً بنحو 53 بالمائة على أساس سنوي في أبريل المنصرم على خلفية الانتعاش الاقتصادي العالمي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح مظاريف مشروعي بناء خزان إسعافي وخطوط نقل لحقل مياه جثمة بسيئون
[01/03/2021 04:18]
سيئون - سبأنت
جرى بمدينة سيئون محافظة حضرمون، اليوم، فتح مظاريف مشروعي بناء خزان إسعافي سعة 4 آلاف متر مكعب مع الخط الناقل من البئر رقم ( 4 ) و خطوط النقل للآبار بحقل جثمة بمديرية سيئون بتكلفة تقديريه بلغت 943 الف و 797 دولار بتمويل من السلطة المحلية بالوادي و الصحراء من حصة المحافظة من عائدات النفط .

و استعرضت لجنة المناقصات بالوادي و الصحراء في اجتماعها برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام الكثيري و الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي و الصحراء هشام السعيدي ، العروض المقدمة للمشروعين التي بلغت 16 عرض لكل مشروع .

و أحالت لجنة المناقصات بالوادي جميع العروض للجنة الفنية بلجنة المناقصات لمراجعتها و فحصها.

واشار الوكيل الكثيري إلى أن قيادة السلطة المحلية بالوادي و الصحراء اعتمدت تمويل هذه المشروعين الاسعافيين لتطوير إمكانيات حقل جثمة بسيئون و زيادة قدرة الخزن فيه لاستيعاب الطلب المتزايد على المياه نتيجة التوسع العمراني و زيادة أعداد النازحين بالمدينة..موجها لجنة المناقصات و جميع لجانها الفرعية بسرعه إستكمال إجراءات الفحص و المراجعة للعروض المقدمة لاختيار الأفضل منها و بدء تنفيذ المشاريع خلال الفترة القادمة .

في سياق متصل قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة تفقدية للجنة الفنية بلجنة المناقصات بالوادي و الصحراء..مستمعاً من رئيس اللجنة أحمد بن سلم إلى شرح حول عمل اللجنة المتمثل في تنظيم عمليات مراجعة الدراسات الفنية المقدمة من المكاتب الخدمية و متابعة سير عمل المشاريع و مراجعة كافة العروض المقدمة من المتقدمين في مناقصات المشاريع العامة.


رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة بمناسبة عيد الفطر
رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من نظيره الاوزبكستاني بمناسبة عيد الفطر
وزير الداخلية يشيد بتكاتف وتلاحم ابناء محافظة حضرموت
مدير امن المهرة يتفقد الواحدت الأمنية بالمحافظة
العميد بن راسية: قوّاتنا باتت على مقربة من تحقيق النصر الكبير
وزير التخطيط : البنك الدولي يوافق على مشروعي الاستجابة للامن الغذاىي وتعزيز الصمود في اليمن
المفتش العام يتفقد أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة صرواح غرب مارب
مدفعية الجيش وطيران التحالف يكبّدان المليشيا خسائر كبيرة غرب مارب
نائب رئيس الجمهورية يهنئ نائب رئيس مجلس السيادة السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك
قائد محور تعز يزور جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا