اليمن يدعو جميع الأطراف السودانية إلى تغليب لغة الحوار والمصلحة الوطنية العليا
اعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن متابعتها بقلق بالغ تطورات الأحداث في السودان.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب والرياضة يبحث مع مركز الحوار الإنساني تنفيذ عدد من البرامج الحوارية
[23/02/2021 02:10]
عدن - سبأنت :

بحث وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مسؤولي مركز الحوار الإنساني في جنيف، سبل تنفيذ برامج المركز في المحافظات المحررة وإجراء ورش حوارية تضم جميع اطياف العمل الشبابي والسياسي، على مبدأ الحوار، أساس لأي سلام.

وخلال اللقاء، أكد الوزير البكري استعداد وزارته للتعاون في تنفيذ برنامج المركز في المحافظات المحررة والمتمثلة في أجراء وعقد جلسات ونقاشات حوارية للشباب بمختلف مكوناتهم واطيافهم .. لافتاً إلى أن الشباب في اليمن نسبة يشكل تفوق الـ 8 مليون نسمة، وهم بحاجة إلى المزيد من الورش الحوارية والتوعوية والتثقيفية.

واشار، إلى إهتمام القيادة السياسية والحكومة بالشباب وابداعاتهم المختلفة جل الاهتمام والرعاية، باعتبارهم عماد المستقبل والركيزة في بناء الأوطان وتطورها ..لافتاً الى أن الوزارة تطمح إلى خلق شراكة حقيقية مع مركز الحوار الإنساني وباقي المنظمات المحلية والدولية، وبما يعود بالنفع على الشباب وفتح مساحات للحوار البناء والمفيد أمامهم، ودعم مشاريعهم في مجالات التنمية البشرية .

من جانبه استعرض رئيس برنامج اليمن في مركز الحوار الإنساني تيبو غاليا، لمحة عن عمل المركز والبرامج الحوارية التي ينفذها في عدد من البلدان بما فيها اليمن، في أطار إدارة السلام والصراعات والحد من العنف والتسويات المحلية، فضلًا عن الأعمال الأخرى في مجال تقديم المساعدات الإنسانية ..لافتاً إلى أن اليمن تعد إحدى الدول ذات الأولوية في برنامج المركز ، حيث تم بناء شبكات حوارية واسعة النطاق خلال العامين الماضية .


محافظ تعز يوجه بضبط شركات الصرافة المخالفة
محافظ شبوة يدعو إلى توحيد الجبهة الداخلية ودعم الجيش والمقاومة في المعركة المصيرية
الاحمدي يبحث مع وكيل وزارة الداخلية البحريني اجراءات تسهيل معاملات اليمنيين
مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا