اختتام دورات تأهيل المشاركين في حملة التحصين ضد شلل الأطفال بتعز
اختتمت اليوم الجمعة في محافظة تعز، الدروات التدريبية لتأهيل المشاركين في تنفيذ الجولة الأولى من الحملة الوطنية الأحترازية للتحصين ضد شلل الأطفال، المقرر انطلاقها بعد غد الأحد في جميع مديريات المحافظة بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف وتستمر ثلاثة أيام .
الأمم المتحدة تدعو إلى تحقيق المساءلة والعدالة عن الانتهاكات الخطيرة في غزة والضفة
دعت الأمم المتحدة، إلى ضرورة تحقيق المساءلة والعدالة بشأن الانتهاكات الخطيرة والتجاوزات الجسيمة لحقوق الإنسان المرتكبة في غزة والضفة الغربية.
المملكة المتحدة تقدم حزمة مساعدات لاوكرانيا بقيمة 245 مليون جنيه إسترليني
أعلنت المملكة المتحدة، اليوم السبت، عن تقديم حزمة مساعدات لاوكرانيا بقيمة 245 مليون جنيه إسترليني، اي مايعادل أكثر من 310 مليون دولار أميركي، لتجديد مخزون ذخيرتها.
الاتحاد والهلال يتأهلان الى ربع نهائي أبطال آسيا بفوزهما على نافباخور الأوزبكي وسباهان الإيراني
تأهل فريق الاتحاد السعودي، إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024، بعد فوزه على نظيره نافباخور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن إياب دور الـ 16 للمسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
البكري يفتتح ندوة للإعلام الرياضي ويشيد بقطاع الرياضة
[11/02/2021 02:40]
عدن - سبأنت

أكد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، أهمية العلاقة التكاملية بين الوزارة والإعلام الرياضي والدور الايجابي الذي يلعبه الاعلاميين في تقييم العمل الرياضي.

وأشار البكري في كلمته في ندوة بعنوان (شرف المهنة وميثاق الشرف الإعلامي في النظام الأساسي المعدل لاتحاد الإعلام الرياضي) الى دور الإعلاميين الرياضيين الذين أثروا الساحة الوطنية طوال عقود من العطاء في هذا المجال، مشددا على دعم الجهود الرامية الى تفعيل الكيان الموحد والشرعي للإعلاميين، ممثلا باتحاد اليمني للإعلام الرياضي، والمساهمة في تعزيز دوره، في أطار الاحترام التام لاستقلاليته ونشاطه النوعي.

بدوره استعرض رئيس الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش، أبرز النصوص المعدلة في النظام الاساسي للاتحاد، والاستفادة منها في صياغة التعديلات بصورتها النهائية، وقبل عرضها للجمعية العمومية من اجل المصادقة النهائية عليها.

الى ذلك أشاد الوزير البكري، بجهود قطاع الرياضة في اعادة تنشيط الاتحادات والأندية الرياضية، واقامة الفعاليات والمسابقات المختلفة التي مهدت الطريق لعودة النشاط الرياضي الموسمي الرسمي.

وأكد اهتمام الوزارة ودعمها اللامحدود لكافة الرياضيين في عموم محافظات الجمهورية، دعيا إلى ضرورة الاهتمام بإقامة المزيد من البطولات والفعاليات.

وناقش البكري، مع العاملين في القطاع الرياضي خطة النشاط للعام الجاري 2021.

من جانبه، اوضح وكيل قطاع الرياضة خالد صالح مجمل انه خلال السنوات الخمس الماضية، تم اقامة 71 بطولة محلية، مستعرضا الخطط والبرامج للعام الحالي 2021.


عضو مجلس القيادة العرادة يعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء ) من جانب واحد
رئيس مجلس القيادة يهنئ امبراطور اليابان بمناسبة عيد ميلاده
رئيس مجلس القيادة يهنئ سلطان بروناي دار السلام بالعيد الوطني
رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي بيوم التأسيس
رئيس مجلس القيادة يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني وذكرى التحرير
رئيس مجلس القيادة يهنئ القيادة السعودية بمناسبة يوم التأسيس
اليمن تعرب عن اسفها لعدم اعتماد مشروع قرار قدمته الجزائر لوقف الحرب في غزة
رئيس الوزراء يناقش مع محافظ حضرموت الأوضاع في المحافظة
رئيس الوزراء يرأس الاجتماع الأول للجنة مناقصات شراء وقود الكهرباء
رئيس الوزراء يقوم بزيارة تفقدية الى كليتي الطب والصيدلة بجامعة عدن ويطلع على فعاليات أسبوع الطالب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا