رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير التخطيط يثمن الدعم الإنساني والتنموي الامريكي لليمن في عدد من المجالات
[09/02/2021 12:56]
الرياض - سبأنت
ثمن وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، الدعم الإنساني والتنموي المقدم من الشعب الأمريكي لليمن عبر الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والذي يزيد عن 600 مليون دولار خلال العام المنصرم 2020م، في مجال المساعدات الغذائية والأمومة و الطفولة والصحة والتعليم والزراعة والضمان الاجتماعي والطاقة.

واكد الويزر باذيب خلال لقائه، اليوم، مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في اليمن جنيڤر لينك، استمرار وزارته في تقديم كافة التسهيلات الممكنة و توفير كل ما يتطلب عمل مشاريع و برامج الوكالة عبر المنظمات و المؤسسات الدولية الشريكة للوكالة الامريكية على الأرض..مطالباً الوكالة في تعزيز عملها في اليمن من خلال المؤسسات المحلية و الوطنية و حث المؤسسات الدولية المنفذة لانشطتهم في اليمن على مصارفة جميع أموالها إليها عبر البنك المركزي اليمن في عدن لتعزيز الاستقرار الاقتصادي و ثبات سعر العملة.

و تطرق اللقاء الى مناقشة قرار تصنيف جماعة الحوثيين كمنظمة إرهابية و جهود تشكيل لجنة وزارية برئاسة وزير التخطيط لتقديم التسهيلات و تطوير آلية التعامل مع المنظمات الدولية، وكذا جهود التنسيق مع الجانب الأمريكي اصدار التصاريح و الاستثناءات التي قدمت للمنظمات و المؤسسات العاملة في المجال الإنساني والتنموية.

و تم الاتفاق، على عقد اجتماعات تنسيق و متابعة مع الجهات و الوزارات ذات الصلة من خلال اجتماعات مراجعة دورية منتظمة وتجاوز التحديات التي تواجه اعمال المنظمة.


استشهاد إمرأه وإصابة أخرى بقذيفة للمليشيات غرب تعز
استشهاد واصابة 28 مدنياً في قصف حوثي استهدف حي سكني بمدينة مأرب
السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي عمارة سكنية في حي الشماسي بمدينة تعز
الجيش الوطني يحرر مناطق استراتيجية جديدة غرب تعز
وزير الخارجية يلتقي السفير الهولندي لدى بلادنا
توزيع مستلزمات مدرسية وسلال غذائية لاسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين
رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا