اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل المهرة يزور عدد من المرافق العسكرية والخدمية في المحافظة
[06/07/2016 01:42]
المهرة-سبأنت

قام وكيل محافظة المهرة سعيد سعدان اليوم بزيارة تفقدية الى عدد من المرافق العسكرية والخدمية في المحافظة ونقل لهم تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والقيادة ومحافظ المحافظة محمد كده وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك .

وخلال لقائه بعدد من القيادات الأمنية والعسكرية شدد على ضرورة رص الصفوف والوقوف جنباً الى جنب واليقظة لما من شأنه الحفاظ على أمن وأستقرار المحافظة..معبراً عن ارتياحه حيال ما تقوم به الأجهزة الأمنية وخاصة في عاصمة المحافظة الغيضة من انتشار أمني كثيف وتنظيم حركة السير خلال الشهر الفضيل وموسم الازدحام مما يبعث الاطمئنان والسكينة.

وثمّن وكيل المحافظة بدور الجنود والصف والضباط المرابطين في المعسكرات والمواقع الأمنية خلال هذه الأيام وأدائهم لواجبهم الوطني النبيل تجاه الوطن والمواطن.

وأكد حرص السلطة المحلية في المحافظة على العمل بجد واجتهاد لتجاوز هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد ..سائلاً المولى العلي القدير ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق لبلادنا الامن والاستقرار والتقدم والتطور .

وتوجه الوكيل ومرافقوه بعد ذلك إلى قيادة الأمن المركزي حيث التقى بالمجندين الجدد من أبناء المحافظة وكان في استقبالهم قائد الأمن المركزي وضباط وصف ضباط الأمن ، كما قام بزيارة لمعسكر النجدة في الغيضة.

وكان الوكيل سعدان قد افتتح برنامج زيارته بزيارة تفقدية لمستشفى الغيضة المركزي برفقة نائب مدير الأمن العام العميد سعيد خليفة وعدد من الضباط للاطلاع على الاوضاع الصحية للمرضى.

وأختتم برنامج الزيارات العيدية للوكيل بزيارة لمحطة توليد الكهرباء في الغيضة وكان الفنيون المناوبون في استقباله، وفي كلمته لهم حيا فيهم مهنيتهم ودورهم الكبير الذي يبذلونه في خدمة المجتمع في هذا الظرف العصيب، وشكرهم على مناوبتهم وقيامهم بواجبهم وقدم لهم الهدايا التحفيزية تقديرا وعرفانا لهم وبدورهم.


اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
المجلس الاعلى للطاقة يناقش عدد من المواضيع المتصلة بوضع الكهرباء
الارياني: ثورة 26 سبتمبر اعادت الاعتبار للإنسان اليمني وهدمت إرث أسود من العبودية والاستبداد
السفارة اليمنية في القاهرة تحتفي بالذكرى الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر
توقيع مذكرة مساهمة السعودية بـ 10 ملايين دولار لمعالجة خطر ناقلة النفط "صافر"
تدشين مشروع فرنسي لدعم القطاع السمكي بحضرموت
لجنة إدارة استيعاب الدعم السعودي الإماراتي برئاسة باذيب تناقش خطط مشاريع تنموية بـ 400 مليون دولار
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي ابناء الجالية اليمنية في نيويورك
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يفتتح ندوة معهد الشرق الاوسط حول الملف اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا