رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يتلقى اتصالاً هاتفياً من ولي ولي العهد السعودي
[05/07/2016 10:24]
الرياض-سبأنت

تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً من أخيه ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز هنأه فيها بمناسبة عيد الفطر المبارك..متمنياً لفخامته وللشعب اليمني التوفيق والنجاح والأمن والسلام الذي يستحقه كافة ربوع اليمن السعيد.

كما تمنى ولي ولي العهد السعودي ان تعود هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق لليمن تطلعاته المشروعه في الأمن والاستقرار والعيش الكريم تحت مظلة قيادته الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .

وجدد تأكيده على مواقف المملكة الثابتة تجاه اليمن الشقيق قيادة وحكومة وشعب وصولا الى تحقيق خيارات الشعب اليمني التي ارتضاها ووقفت الى جانبه دول التحالف والاشقاء ليعود اليمن السعيد الى حاضنة أشقائه وامته العربية عنصر بناء وسلام ووئام لمجتمعه وجيرانه.

هذا وقد عبر فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عن سروره البالغ بهذا الاتصال ..متمنيا لاخيه ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز التوفيق والنجاح والسداد ، وللملكة العربية السعودية الشقيقة قيادة وحكومة وشعب مزيدا من التقدم والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قائد الحزم والعزم وحامل مشعل العز والنور والسلام لرفعة وعزة أمته العربية والاسلامية جمعا.

كما عبر فخامته عن امتنان وتقدير الشعب اليمني لمواقف المملكة الناصعة البياض مع اليمن ارضاً وانساناً منذ الازل وخير تتويج لها عاصفة الامل وإعادة الامل لما فيه خير اليمن وشعوب المنطقة.. متمنيا ان تعود مثل هذه المناسبات وقد تحقق لبلدينا وشعبينا الشقيقين اظطراد التقدم والازدهار والسلام والبناء والنماء.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا بعائلة الشيخ الزنداني
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
رئيس مجلس القيادة يعزي محافظ لحج
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الصحفي الكبير محمد المساح
اليمن تعرب عن أسفها لفشل مجلس الامن في اعتماد قرار منح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الامم المتحدة
رئيس مجلس القيادة يطلع على مستجدات المنخفض الجوي في محافظة حضرموت
الرئيس: المليشيات الحوثية وحلفاؤها يستخدمون "قميص غزة" لخدمة المصالح والاجندة الايرانية
رئيس مجلس القيادة يوجه بمضاعفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة اثار المنخفض الجوي في المحافظات الشرقية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا