رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
أكد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.
مقتل شرطي امريكي في هجوم على بعد أمتار قليلة من مبنى البنتاغون
أعلنت شرطة وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم، عن مقتل أحد عناصرها في هجوم على بُعد أمتار قليلة من مبنى الوزارة التي وُضعت لفترة وجيزة في حال تأهب قصوى.
الخام الأمريكي يهبط لليوم الثالث على التوالي وسط مخاوف بشأن تفشي سلالة (دلتا)
انخفضت أسعار الخام الأمريكي، اليوم الاربعاء، لليوم الثالث على التوالي، بينما لم يطرأ تغير يُذكر على العقود الآجلة لخام برنت مع تنامي المخاوف من أن يقود الانتشار المتزايد للسلالة دلتا من فيروس كورونا في كبرى الدول المستهلكة إلى خفض الطلب على الوقود.
أولمبياد طوكيو: البرازيل إلى النهائي على حساب المكسيك
تأهل المنتخب البرازيلي حامل اللقب إلى النهائي الثالث له على التوالي في منافسات كرة القدم الأولمبية، بتغلبه في نصف النهائي على المكسيك بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في العاصمة طوكيو.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الحكومة اليمنية تدين الاعمال الارهابية التي استهدفت المدينة المنورة وجدة والقطيف بالسعودية
[04/07/2016 09:40]
عدن-سبأنت

عبرت حكومة الجمهورية اليمنية عن بالغ ادانتها واستنكارها الشديدين للاعمال الارهابية والاجرامية التي استهدفت المملكة العربية السعودية الشقيقة في كل من المدنية المنورة وجدة و القطيف ..مؤكدة تضامنها المطلق مع حكومة وشعب المملكة العربية السعودية تجاه اي تهديد او محاولات عبث تتعرض له.

وقالت الحكومة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) "ان هذه الاعمال الاجرامية التي تستهدف الاماكن والأيام المقدسة لدى المسلمين لتؤكد مدى ما بلغه الارهاب من حقد وفجور يحتاج وقفة جادة لمحاربته والقضاء عليه وتضافر الجهود الاسلامية والدولية لتخليص العالم من شر الارهاب وكوارثه".

واضاف البيان "اننا ونحن ندين هذه الاعمال الارهابية لندرك جيدا ان سياسة الابتزاز التي تمارسها الكيانات الارهابية ضد مملكة الانسانية والاسلام بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لن تفلح في النيل من مواقف المملكة وعطاءاتها ودورها الاقليمي والعالمي في محاربة الارهاب والطائفية والتخريب".

واشارت الحكومة الى ان هذه الممارسات السافرة هي النزع الاخير لجماعات الارهاب والطائفية التي شوهت سماحة ديننا الاسلامي الحنيف واستهدفت مقدساته ونقاط قوته وهي في طريقها للانحسار والهزيمة بإذن الله.

وجددت الحكومة تضامنها المطلق مع الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ..معتبرة امن واستقرارها هو الركن الاساسي في أمن واستقرار المنطقة والعالم الاسلامي..داعية كافة الدول الشقيقة والصديقة لاتخاذ موقف حازم من هذه التصرفات الارهابية السافرة.

وعبرت عن احر التعازي والمواساة الى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية واسر الضحايا..سائلة الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ، ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، ويمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ المملكة واليمن وشعبيهما من كل مكروه.


رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لقيادة محافظة ابين للقيام بواجباتها
اللواء جبران يشيد بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط المنطقة السابعة
الارياني: هجمات إيران على ناقلات النفط والسفن تؤكد أنه نظام إرهابي مارق
وزير الخارجية يبحث مع السفير الاسباني سبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية
هشلة وباسردة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية في شبوة
البركاني والبحسني يطلعان على التجهيزات النهائية لبدء تشغيل مصنع شركة حضرموت للطوب الأحمر
محافظ حضرموت يشيد بانضباط الكتيبة الخاصة
البنك المركزي يقر لائحة جديدة لتنظيم أعمال الصرافة في عموم محافظات الجمهورية
مناقشة اعادة تطبيع الاوضاع في مديرية رحبة بمأرب بعد تحريريها من المليشيات الحوثية
التوقيع على اتفاقيتين لتحسين الإنتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع بحضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا