رئيس الجمهورية يتلقى برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة بمناسبة عيد الفطر
تلقى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية تهنئة من وكيلة الامين العام للامم المتحدة والامينة التنفيذية الدكتورة رولا دشتي، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.
26 شهيدا بينهم نساء وأطفال في القصف الإسرائيلي المتواصل على غزة
ارتفعت حصيلة استهداف قوات الاحتلال الاسرائيلي لشارع الوحدة وسط مدينة غزة ليلة أمس السبت، الى 26 شهيدا بينهم 10 نساء و 8 أطفال، اضافة الى 50 اصابة معظمهم من الاطفال والنساء.
ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات بنحو 53 بالمائة
سجلت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات ارتفاعاً بنحو 53 بالمائة على أساس سنوي في أبريل المنصرم على خلفية الانتعاش الاقتصادي العالمي.
ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
فاز ريال مدريد على مضيفه غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليابان تجدد التزامها باقامة أولمبياد طوكيو هذا العام وتنفي تقريراً إعلامياً بشأن إلغائه
[22/01/2021 08:34]
طوكيو- سبأنت
جددت الحكومة اليابانية، اليوم الجمعة، التزامها تجاه تنظيم أولمبياد طوكيو هذا العام وسعيها لإقامة هذا الحدث الرياضي المهم في الصيف المقبل..نافية وبشكل قاطع تقريراً إعلامياً بشأن إلغائه.

وقال رئيس وزراء اليابان يوشيهيدي سوجا" أنه عازم على إقامة الأولمبياد في موعده، و أنه سيتعاون مع حكومة طوكيو واللجنة الأولمبية الدولية في هذا الشأن".

وقال متحدث باسم الحكومة اليابانية مانابو ساكاي في مؤتمر صحفي "لا صحة لتقرير صحيفة التايمز حول تركيز اليابان على إلغاء البطولة واستضافتها في الموعد التالي المتاح في 2032، وننفي بشكل قاطع هذا التقرير".

وأكدت اللجنة المنظمة للأولمبياد، أن الحكومة اليابانية تتخذ تدابير شاملة لمكافحة عدوى فيروس كورونا من أجل إقامة الأولمبياد..مشيرة الى أن كل الشركاء بما فيهم اللجنة الأولمبية الدولية يركزون على إقامة الأولمبياد في الصيف المقبل.

من جانبه، اكد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ في مقابلة صحفية، أن أولمبياد طوكيو 2020 المؤجل حتى الصيف المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد سيقام في موعده ولا توجد خطة بديلة.

وقال الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية الأسترالية مات كارول للصحفيين في سيدني ،اليوم الجمعة، "للأسف يجب علي الرد على شائعات لا أساس لها بإلغاء أولمبياد طوكيو، وأن أولمبياد طوكيو قائمة والشعلة سيتم إشعالها في 23 يوليو 2021م".





ريال مدريد يفوز على غرناطة باربعة اهداف مقابل هدف
نيمار يمدد عقده مع باريس سان جرمان حتى عام 2025
بايرن ميونخ يتوج بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم
تشيلسي الانكليزي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد
ريال مدريد يفوز على ضيفه أوساسونا بهدفين مقابل هدف
برشلونة يتلقى هزيمة قاسية في عقر داره أمام غرناطة
ريال مدريد يتعادل مع تشيلسي الإنجليزي في دوري ابطال اوروبا
سحب قرعة كأس العرب FIFA غداً بمشاركة منتخبنا الوطني
متصدر الدوري الاسباني يخسر امام مضيفه اتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف
بطولة فرنسا: نقاط ثمينة بين ليل وليون
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا