رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
اجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، اتصالين هاتفيين كلاً على حده بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير عزيز، للاطلاع على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني في مختلف المواقع والجبهات.
ولي العهد السعودي يبحث مع الرئيس الفرنسي آفاق التعاون الثنائي ومستجدات الأوضاع في المنطقة
بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم، في قصر السلام بمدينة جدة، مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، آفاق التعاون الثنائي وفرص تطويره وفق رؤية المملكة 2030.
صندوق النقد الدولي : توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض بسبب "أوميكرون"
قالت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا غورغيفا "إن توقعات الصندوق للنمو الاقتصادي العالمي ستنخفض على الأرجح بسبب ظهور متحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون" .
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اليابان تجدد التزامها باقامة أولمبياد طوكيو هذا العام وتنفي تقريراً إعلامياً بشأن إلغائه
[22/01/2021 08:34]
طوكيو- سبأنت
جددت الحكومة اليابانية، اليوم الجمعة، التزامها تجاه تنظيم أولمبياد طوكيو هذا العام وسعيها لإقامة هذا الحدث الرياضي المهم في الصيف المقبل..نافية وبشكل قاطع تقريراً إعلامياً بشأن إلغائه.

وقال رئيس وزراء اليابان يوشيهيدي سوجا" أنه عازم على إقامة الأولمبياد في موعده، و أنه سيتعاون مع حكومة طوكيو واللجنة الأولمبية الدولية في هذا الشأن".

وقال متحدث باسم الحكومة اليابانية مانابو ساكاي في مؤتمر صحفي "لا صحة لتقرير صحيفة التايمز حول تركيز اليابان على إلغاء البطولة واستضافتها في الموعد التالي المتاح في 2032، وننفي بشكل قاطع هذا التقرير".

وأكدت اللجنة المنظمة للأولمبياد، أن الحكومة اليابانية تتخذ تدابير شاملة لمكافحة عدوى فيروس كورونا من أجل إقامة الأولمبياد..مشيرة الى أن كل الشركاء بما فيهم اللجنة الأولمبية الدولية يركزون على إقامة الأولمبياد في الصيف المقبل.

من جانبه، اكد رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ في مقابلة صحفية، أن أولمبياد طوكيو 2020 المؤجل حتى الصيف المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد سيقام في موعده ولا توجد خطة بديلة.

وقال الرئيس التنفيذي للجنة الأولمبية الأسترالية مات كارول للصحفيين في سيدني ،اليوم الجمعة، "للأسف يجب علي الرد على شائعات لا أساس لها بإلغاء أولمبياد طوكيو، وأن أولمبياد طوكيو قائمة والشعلة سيتم إشعالها في 23 يوليو 2021م".





صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
ريال مدريد يتغلب على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد
كأس العرب: مدرب العراق يعتذر عن اقتحامه ملعب المباراة مع عُمان
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
الكرة الذهبية: ميسي افضل لاعب في العالم للمرة السابعة
غدا الثلاثاء .. انطلاق بطولة كأس العرب بالدوحة بمشاركة ١٦ منتخبا
مانشستر يونايتد يعين رانغنيك مدربا له لخلافة سولشاير
سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بثلاثية على سانت إيتيان
برشلونة يحقق انتصاره الثاني بقيادة تشافي
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا