رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
فرنسا تعلن رفع القيود التدريجية لمكافحة كورونا ابتداء من 2 فبراير القادم
اعلن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، إنه سيتم رفع القيود الرامية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد ابتداء من 2 فبراير القادم، أي بعد تسعة أيام على بدء اعتماد شهادة التلقيح التي تُتيح لحاملها إمكانية الدخول إلى المطاعم والمقاهي ووسائل النقل العام وأماكن الترفيه.
"بيتكوين" تسجل تراجعاً حاداً منذ أغسطس الماضي
سجلت سعر عملة "بيتكوين" تراجعاً حاداً، اليوم، أقل من 40 ألف دولار، وهو أدنى سعر وصل له منذ أغسطس الماضي وذلك بعد أن اقترح البنك المركزي الروسي فرض حظر على استخدام العملات المشفرة وتعدينها.
ريال مدريد يواجه اتلتيك بيلباو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا
أسفرت قرعة دور الثمانية من مسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة ريال مدريد امام أتلتيك بيلباو، وريال سوسييداد امام ريال بيتيس، وفالنسيا امام قادش، ورايو فاليكانو امام ريال مايوركا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الامريكي بذكرى الاستقلال
[03/07/2016 07:13]
الرياض-سبأنت

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية تهنئة لنظيره الرئيس الأمريكي باراك أوباما وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وثمن رئيس الجمهورية بالدور الايجابي للولايات المتحدة الأمريكية من خلال مواقفها إلى جانب امن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية،وجهودها في مكافحة الارهاب ، ومساندتها ودعمها لليمن في مختلف المراحل والظروف لاسيما خلال هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها اثر عمليات الانقلاب على التوافق الوطني ومخرجات الحوار وقرارات مجلس الامن الدولي وخاصة القرار 2216 من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واشاد فخامة الرئيس بما تتمتع به العلاقات الوثيقة القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين على الصداقة التاريخية المتينة، والتقدير المتبادل والتعاون المثمر في مختلف المجالات.

واكد رئيس الجمهورية على مواصلة العمل سوياً مع فخامته الرئيس باراك اوباما في مختلف المجالات لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الصديقين ، ومواصلة التنسيق والعمل مع الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة الارهاب وأشكال التطرف والعنف ، والحوار والتعايش بين مختلف الحضارات والثقافات.

وعبر رئيس الجمهورية في برقيته باسمه وباسم حكومة وشعب الجمهورية اليمنية عن اجمل التهاني وأصدق التبريكات لفخامته بهذه المناسبة..متمنياً له موفور الصحة والسعادة، وللشعب الأمريكي الصديق اضطراد الرخاء والازدهار .


رئيس الجمهورية يطلع من محافظ مأرب على مجمل الاوضاع في المحافظة ويشيد بانتصارات الجيش
رئيس الجمهورية يطلع على سير العمليات العسكرية في مختلف جبهات القتال
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي محمد مقصع
رئيس الجمهورية يبارك تحرير مديريات بيحان من سيطرة ميليشيا الحوثي الإنقلابية
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد قائد إمداد اللواء الثالث عمالقة علي المنصب باعزب
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد قائد اللواء الثالث عمالقة
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد العميد فرحان النقيب
محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الإذاعي الكبير احمد عمر بن سلمان
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العقيد سميح جرادة الصبيحي اركان اللواء الثاني عمالقة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا