رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير جمهورية المانيا الاتحادية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاثنين، سفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى اليمن، هوبيرت يغر، ونائبه ميشائيل فيستلاند، للبحث في العلاقات الثنائية، و مستجدات الاوضاع اليمنية.
العالم السويدي سفانتي يفوز بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022
فاز العالم السويدي سفانتي بابو 67 عاما، اليوم الإثنين، بجائزة نوبل في الطب وعلم وظائف الأعضاء للعام 2022، لمساهمته الكبيرة في تحديد تسلسل مَجين الإنسان البدائي وفي تأسيس علم المجين الإحاثي.
الخزانة الإيطالية تتوقع انكماش الاقتصاد خلال الربع الثالث
توقعت وزارة الخزانة الإيطالية، احتمال انكماش الاقتصاد الإيطالي في الربع الثالث من العام الجاري ٢٠٢٢م، وأن يستمر في الانكماش خلال الربعين التاليين.
(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
أعلن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) باتريس موتسيبي، سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا، لعدم جاهزية البنى التحتية في البلاد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انطلاق 7منافسات في الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل للمحترفين مساء اليوم .
[10/05/2015 11:15]
الرياض-سبأ نت

تنطلق مساء اليوم سبع مبارايات ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعوديين، حيث سيلتقي في ديربي الرياض وعلى إستاد الملك فهد الدولي فريقي النصر والهلال ،و على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء سيلتقي فريقي هجر والفتح ، وعلى ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة جدة سيلتقي الأهلي والتعاون ، وعلى ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض سيلتقي الشباب والاتحاد ،وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخُبر سليتقي الخليج والفيصلي ، وفي الجوف سيلتقي العروبة ونجران ، وفي الخرج سيلتقي الشعلة والرائد .
ويخوض فريق النصر متصدر الدوري برصيد 60 نقطة وعينه على الثلاث النقاط من اجل ضمان بقائه في صدارة دوري جميل للمحترفين للمرة الثانية على التوالي ،فيما يسعى فريق الهلال برصيد 51 نقطة للفوز في هذه المباراة الهامة لضمان تأهله إلى المركز الثاني من دوري جميل ، فيما يخوض هجر برصيد 25 نقطة مباراة هامة امام فريق الفتح برصيد 27 نقطة .
من جانبه يسعى فريق الأهلي الذي ظهر مؤخراً منافساً لفريق النصر محتلاً المركز الثاني برصد 58 نقطة ،وستكون مباراته اليوم اسهل للفوز بالنقاط الثلاث حينما يلاقي فريق الرائد في المركز الثامن برصيد 26 على أمل تعثر النصر أمام الهلال لينتزع الاهلي منه صدارة الدوري.
ويسعي نادي الشباب المركز الخامس برصيد 39 نقطة لتحقيق الفوز خصوصا ان فريق الاتحاد الذي ورصيده48 نقطه ويحلم بالفوز للتأهل إلى المركز الثالث ، كما يسعى الخليج صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة امام فريق الفيصلي في المركز السادس برصيد 30 نقطة الفوز لضمان هبوطه الى ذيل القائمة ، كما يحلم العروبة بالفوز عندما يستقبل نجران في مباراة مهمة لكلا الفريقين ويدخل العروبة المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة أما نجران فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة ويدخل الشعلة المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 17 نقطة أما الرائد فيدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.



(كاف) يعلن سحب تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025 من غينيا
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
الهلال يفوز على الوحدة بثلاثية نظيفة في دوري روشن السعودي
ريال مدريد يواصل انطلاقته القوية في دوري الأبطال
ابطال أوروبا: بايرن يتفوق على برشلونة وليفربول يفوز على أجاكس
ريال مدريد يستعيد الصدارة بفوزه على مايوركا برباعية
برشلونة يتصدر وليفاندوفسكي يسجل رقما مميزا بالدوري الإسباني
التونسية أنس جابر تخسر نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا