الرئيس العليمي يستقبل وفدا اقتصاديا ودبلوماسيا هولنديا
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن، السفير الهولندي لدى اليمن بيتر ديرك هوف، ونائبة المدير العام للتعاون الدولي بوزارة الخارجية الهولندية برجيتا تازيلار.
فرنسا: انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاما
قال الوزير الفرنسي المنتدب للشؤون الأوروبية كليمان بون " ان انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي سيستغرق من 15 الى 20 عاماً"..مقترحاً أن تنخرط كييف في الأثناء في المنظمة السياسية الأوروبية التي اقترح الرئيس إيمانويل ماكرون إنشاءها.
وكالة Moody's تخفض التصنيف الائتماني لأوكرانيا للمرة الثانية في ثلاثة أشهر
خفضت وكالة Moody's التصنيف الائتماني لأوكرانيا للمرة الثانية في ثلاثة أشهر، من مستقرة إلى سلبية، وذلك بفعل حربها مع روسيا وتداعياتها على قدرتها على تحمل الديون.
ميلان يتوج بطلاً للدوري الايطالي للمرة الأولى منذ العام 2011م
توج نادي ميلان بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ العام 2011م، وذلك بعد فوزه على ساسوولو بثلاثة اهداف نظيفة ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين والأخيرة من المسابقة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
انطلاق 7منافسات في الجولة الخامسة والعشرين من دوري جميل للمحترفين مساء اليوم .
[10/05/2015 11:15]
الرياض-سبأ نت

تنطلق مساء اليوم سبع مبارايات ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين السعوديين، حيث سيلتقي في ديربي الرياض وعلى إستاد الملك فهد الدولي فريقي النصر والهلال ،و على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء سيلتقي فريقي هجر والفتح ، وعلى ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة جدة سيلتقي الأهلي والتعاون ، وعلى ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض سيلتقي الشباب والاتحاد ،وعلى ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخُبر سليتقي الخليج والفيصلي ، وفي الجوف سيلتقي العروبة ونجران ، وفي الخرج سيلتقي الشعلة والرائد .
ويخوض فريق النصر متصدر الدوري برصيد 60 نقطة وعينه على الثلاث النقاط من اجل ضمان بقائه في صدارة دوري جميل للمحترفين للمرة الثانية على التوالي ،فيما يسعى فريق الهلال برصيد 51 نقطة للفوز في هذه المباراة الهامة لضمان تأهله إلى المركز الثاني من دوري جميل ، فيما يخوض هجر برصيد 25 نقطة مباراة هامة امام فريق الفتح برصيد 27 نقطة .
من جانبه يسعى فريق الأهلي الذي ظهر مؤخراً منافساً لفريق النصر محتلاً المركز الثاني برصد 58 نقطة ،وستكون مباراته اليوم اسهل للفوز بالنقاط الثلاث حينما يلاقي فريق الرائد في المركز الثامن برصيد 26 على أمل تعثر النصر أمام الهلال لينتزع الاهلي منه صدارة الدوري.
ويسعي نادي الشباب المركز الخامس برصيد 39 نقطة لتحقيق الفوز خصوصا ان فريق الاتحاد الذي ورصيده48 نقطه ويحلم بالفوز للتأهل إلى المركز الثالث ، كما يسعى الخليج صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة امام فريق الفيصلي في المركز السادس برصيد 30 نقطة الفوز لضمان هبوطه الى ذيل القائمة ، كما يحلم العروبة بالفوز عندما يستقبل نجران في مباراة مهمة لكلا الفريقين ويدخل العروبة المباراة وهو في المركز قبل الأخير برصيد 17 نقطة أما نجران فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة ويدخل الشعلة المباراة وهو في المركز الأخير برصيد 17 نقطة أما الرائد فيدخل المباراة وهو في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.



ميلان يتوج بطلاً للدوري الايطالي للمرة الأولى منذ العام 2011م
مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه
مبابي يجدد عقده مع باريس سان جرمان حتى العام 2025
ريال مدريد يتعادل سلباً مع ريال بيتيس في ختام الدوري الإسباني
الفيحاء السعودي يتوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الهلال
آينتراخت فرانكفورت الألماني يتوج بطلاً للدوري الأوروبي لكرة القدم
ليفربول يقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي الى نقطة واحدة
ليفربول يقيّم إصابتي صلاح وفان دايك
أتليتكو مدريد يعلن رحيل لويس سواريز
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا