الحكومة توقع مذكرة تفاهم مع شركة سيمنس لتنمية قطاع الكهرباء والطاقة
وقعت الحكومة ممثلة بكل من وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات، ووزير النفط والمعادن المهندس عبدالسلام باعبود، اليوم، في العاصمة الألمانية برلين، مذكرة تفاهم، مع إدارة شركة سيمنس للطاقة ممثلة برئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة الدكتور كريستيان بروخ، بشأن تحقيق تنمية مستدامة في قطاع الكهرباء والطاقة وخلق شراكة مستقبلية بين الحكومة وشركة سيمنس تفضي إلى حلول إستراتيجية مستدامة في قطاع الكهرباء.
فنلندا والسويد توقعان على بروتوكول الانضمام للناتو
وقع وزيرا خارجية كل من فنلندا والسويد على بروتوكولات الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو".
بيلاروسيا تجمد اسهم مستثمرين من دول الاتحاد الاوروبي
حددت الحكومة البيلاروسية شركات برأس مال أجنبي يحظر على أصحابها بيع أسهمهم.
ايقاف مهاجم توتنهام ريشارليسون بسبب سلوك غير لائق
يغيب الوافد الجديد إلى نادي توتنهام الانكليزي المهاجم الدولي البرازيلي ريشارليسون عن المباراة الأولى لفريقه في الدوري المحلي، بعد قرار ايقافه على خلفية رميه مفرقعات نارية عقب تسجيله هدفاً خلال دفاعه عن ألوان فريقه السابق إيفرتون الموسم الماضي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشئون الاجتماعية بمأرب تعلن عن افتتاح مركزا للأسر المنتجة خلال فبراير المقبل
[31/12/2020 04:27]

مأرب ـ سبأنت :

اعلن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة مأرب عبدالحكيم القيسي، عن قرب افتتاح مركز للأسر المنتجة خلال فبراير المقبل، بعد الانتهاء من أعمال التجهيز ليكون اضافة نوعية لتمكين المرأة اقتصاديا وتحسين سبل العيش لاسرها في المحافظة.

واضاف القيسي خلال كلمته في اختتام ورشة العمل التدريبية لمنتسبي المكتب والخاصة بإعداد الخطة استراتيجية العمل للاعوام الثلاثة 2021- 2023م، ان هذا المركز الذي توقف منذ ما يزيد عن عشر سنوات، يجري اعادة تجهيزه بحلة جديدة وتشغيله بألية تضمن له الاستمرار بالاستفادة من الاسباب التي ادت الى تعثره سابقا.. مشيرا الى ان المركز يكتسب اهميته في الوقت الراهن بالنظر الى الظروف التي تعيشها الاسر اليمنية والحاجة الى تفعيل دور المراة اقتصاديا وتمكينها من مهن تدمجها في السوق المحلية والية تساعدها على تسويق منتجاتها بما يعود عليها بالفائدة.

ولفت القيسي الى اهمية الاستراتيجية التي يسعى المكتب لاعدادها للثلاثة الاعوام المقبلة مع الخطة التشغيلية والتنفيذية للعام 2021م والمنبثقة من الاستراتيجية العامة للمكتب، بما يعزز الارتقاء باداء قطاعي منظمات المجتمع المدني، وتنظيم سوق العمل وخلق الفرص للشباب بما يساعد في تحقيق التنمية المجتمعية والاقتصادية المنشودة للمجتمع.

وحث المشاركين في الورشة على تطبيع ما تلقوه من مهارات ومعارف خلال الورشة في اعداد الخطط الاستراتيجية، وتطبيقها باخراج استراتيجية طموحة وقابلة للتطبيق، وفق معطيات تحليل البيئة الداخلية والخارجية والفرص والتحديات.. لافتا الى ان هذه الاستراتيجية هي اول استراتيجية لعمل المكتب منذ انشائه ويعول عليها في النهوض بأدائه وقياس الاداء بشكل علمي وعملي.


اختتام فعاليات المخيمات الصيفية الشبابية في تعز
الحكومة توقع مذكرة تفاهم مع شركة سيمنس لتنمية قطاع الكهرباء والطاقة
رئيس الوزراء يوجه بصرف 100 مليون لأسر ضحايا انفجار أبين ومعالجة المصابين
رئيس الوزراء يطلع على الاوضاع الخدمية والمعيشية بمحافظة الحديدة
السفير العرادة يلتقي وزير العدل الموريتاني
مليشيا الحوثي ترتكب 97 خرقاً للهدنة الأممية يوم الاثنين
العميد طارق يبحث مع السفير الامريكي مستجدات الاوضاع في اليمن
مناقشة امكانية رفع الدعم الانساني للنازحين من قبل منظمة الهجرة الدولية
مؤسسة بانافع تدعم مرضى مركز علاج الاورام بشبوة بعلاجات كيمائية
مناقشة تنفيذ مشروع الأضاحي لـ 28 ألف مستفيد في 4 محافظات
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا