وزير الاعلام: الحكومة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تجنيب الموروث الثقافي عبث الميليشيات
قال وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني إن الحكومة ممثلة بالوزارة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل محاولة تحييد وتجنيب التراث الثقافي من الاستهداف المباشر بكل ما لديها من إمكانيات.
بوتين يعلن ضم اربعة اقاليم اوكرانية الى روسيا
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الجمعة، ضم 4 أقاليم أوكرانية إلى روسيا بحضور نواب البرلمان وممثلي الأقاليم، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يصادق على القرار الدوما وسط ذهول غربي.
الروبل الروسي يواصل ارتفاعه امام الدولار واليورو
ارتفعت العملة الروسية أمام العملتين الأمريكية والأوروبية، اليوم الجمعة، وجرى تداول اليورو في بورصة موسكو دون مستوى 52 روبلا، وذلك للمرة الأولى منذ أكتوبر 2014.
مونديال 2022: قطر تعلن عدم إلزامية لقاح كوفيد للمشجعين
أعلنت السلطات القطرية، اليوم الخميس، أن لقاح كوفيد-١٩ لن يكون إلزامياً لأكثر من مليون زائر يتوقع حضورهم لمتابعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في وقت لاحق هذا العام.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام الانشطة الثقافية والرياضية لنادي السد بمأرب للموسم 2019-2020م
[26/12/2020 04:21]
مأرب - سبأنت
اختتم نادي السد الثقافي والرياضي بمحافظة مأرب، اليوم، انشطته الثقافية والرياضية للموسم الرياضي 2019- 2020م، والاحتفاء بالانجازات التي حققها خلال الموسم.

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة، اشاد وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري، بدور النادي الثقافي والرياضي الذي يعتبر من اوائل الاندية التي تأسست في المحافظة في ثمانيات القرن الماضي حتى الان ..مشيرا الى ان النادي مثل خلال السنوات الماضية نافذة هامة لشباب المحافظة لتنمية قدراتهم ومواهبهم الرياضية في مختلف الالعاب الى جانب تنمية ثقافتهم وولائهم للوطن والثورة والجمهورية..مؤكدا ان السلطة المحلية ستستمر في تقديم كل الدعم للشباب ورعايتهم في مختلف المجالات الى جانب دعم الاندية الرياضية والشبابية والادبية.

من جانبه استعرض نائب رئيس النادي صالح الطاطي، الانجازات التي حققها النادي خلال الموسم الرياضي المنتهي على مستوى المحافظة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن وشحة الامكانات، ابرزها احرازه كأس بطولات 20 نوفمبر ورئيس الجمهورية ، وابطال السباحة الحرة على مستوى المحافظة..لافتاً الى ان النادي يقدم الرعاية لنحو 39 فريقا شعبيا في اطار النادي بمديرية المدينة.

هذا وقد شهد الاحتفال الذي حضره عدد من القيادات الرياضية، تكريم الهيئة الادارية واللاعبين والمبرزين بالشهائد التقديرية والمكافآت الرمزية الى جانب تقديم الدروع التكريمية للجهات الداعمة للنادي.


وزير الاعلام: الحكومة بذلت جهوداً مضاعفة من أجل تجنيب الموروث الثقافي عبث الميليشيات
أكثر من 139 ألف مستفيد من الخدمات الطبية بهيئة مستشفى سيئون العام خلال النصف الأول من العام الجاري
تطعيم أكثر من 7600 شخص بلقاح فيروس كورونا بمأرب
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي رئاسة هيئة التشاور والمصالحة
مناقشة احتياجات حبيل جبر في لحج من مشاريع الطرق
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة
9.4 مليون يورو دعم اوروبي لمساعدة مليون امرأة في اليمن
السنيني يناقش مع الخارجية اليابانية مستجدات الاوضاع في اليمن
حفل خطابي وفني بمناسبة العيد الـ60 لثورة 26 سبتمبر في تعز
السفير السعدي يلتقي مندوب غانا الدائم لدى الأمم المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا