مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
لقي 8 من عناصر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران مصرعهم وأصيب 12 اخرين، اليوم، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني غرب مدينة تعز.
ولي العهد السعودي يفتتح أعمال قمة "مبادرة الشرق الأوسط الأخضر"
افتتح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، اليوم، بالعاصمة الرياض، أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، بمشاركة دولية واسعة من رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم، لرسم خريطة إقليمية لحفظ الحياة ورفع جودتها.
بيلوسي : الكونغرس الامريكي على وشك التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي
توقعت رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي، التوصل لاتفاق حول حزمة إنفاق اجتماعي ضخمة وإقرار مشروع قانون ثان لتطوير البنية التحتية هذا الأسبوع وذلك بعد أشهر من الجدل السياسي.
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين مقابل هدف
تغلب ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معقله في المباراة التي جمعتهما على "كامب نو" بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فتح يدعو منسقية الشؤون الانسانية الى تحميل مليشيات الحوثي مسؤولية الجرائم في عدد من المحافظات
[14/12/2020 06:16]
عدن - سبأنت
دعا وزير الادارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح، منسقية الشؤون الإنسانية باليمن، الى تحميل مليشيات الحوثي المدعومة ايرانياً المسؤولية الكاملة عن الجرائم التي ترتكبها ضد المدنيين في عدد من المحافظات.

وعبر الوزير فتح، عن ادانته لتكرار تجنب منسقية الشؤون الإنسانية باليمن الادانة الواضحة للميليشيات المسلحة الحوثية في كل الجرائم المتعمدة والواضحة التي ترتكبها بشكل واضح في مأرب والجوف والحديدة وتعز وحجة وغيرها من المحافظات في بياناتها تجاه ما يجري في بلادنا من جرائم تقوم بها المليشيات والتي كان اخرها قصفها ،يوم السبت الماضي، لنادي رياضي بمدينة تعز والذي اسفر عن استشهاد الكابتن ناصر الريمي ونجله وجرح طفلين آخرين.

واشار في بيان صحفي تلقت وكالة الانباء اليمنية( سبأ) نسخة منه ، الى أن المنسقية ومكتبها يتحملان المسؤولة المباشرة عن التستر المستمر عن الجناة..مطالباً منسقية الامم المتحدة في اليمن بتسمية الاشياء بمسمياتها الصحيحة، وتحميل مليشيات الحوثي المسؤولية الكاملة عن الجرائم التي تقوم بها سواء من حيث قصف مخازن الاغاثة او قتل واحتجاز العاملين في المجال الانساني اوالجرائم الارهابية التي تقوم بها بشكل يومي ضد المدنيين.

كما طالب وزير الادارة المحلية، منسقية الامم المتحدة في اليمن، باعادة النظر في بياناتها الصادرة تجاه الازمة الانسانية في اليمن والعمل بموجب المواثيق الانسانية التي نصت عليها الامم المتحدة.


مقتل وإصابة 20 عنصراً حوثياً في مواجهات مع الجيش الوطني غرب تعز
وزير التخطيط يبحث مع مؤسسة التمويل الدولية(IFC) دعم القطاع الخاص في اليمن
وزير الصحة يثمن جهود لجنة مشروع لقاح فيروس كورونا
اجتماع يناقش ترتيبات دراسة لخطوط النقل الكهربائي بالغيضة
وكيل شبوة يدشن برنامج التعليم المستمر للكوادر الصحية بمستشفى عتق
محافظ المهرة يوجه بإعداد مصفوفة المشاريع المنجزة خلال العام الجاري 2021م
صدور العدد الإفتتاحي من مجلة المهرة للدراسات والبحوث
اختتام ورشة عمل بعدن حول تسرب الفتيات من التعليم
هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في ورشة عمل عربية حول اللوائح الفنية الإلزامية
السفير مارم يشارك في حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية المصرية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا