رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الصديق.
امير الكويت يعلن حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات
اعلن امير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم، حل مجلس الامة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن اربع سنوات يتم خلالها دراسة جميع جوانب المسيرة الديمقراطية.
البيت الابيض يعلن عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار
أعلن البيت الأبيض، اليوم الجمعة، عن تقديم مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا بقيمة 400 مليون دولار على شكل معدات ومساعدات تدريبية تهدف إلى تقديم الدعم لكييف.
أتالانتا الإيطالي يتأهل لنهائي الدوري الأوروبي بفوزه على مارسيليا الفرنسي
تأهل أتالانتا الإيطالي إلى الدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على مارسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
محافظ حضرموت يفتتح عدداً من المشاريع بمديرية ساه ويشيد بالرسالة الإعلامية لإذاعة سيئون
[10/12/2020 09:33]
سيئون - سبأنت

افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري،عددا من المشاريع بمديرية ساه.

حيث افتتح محافظ حضرموت مدرسة الحزم بمنطقة غيل عمر، بكلفة 181،000 دولار، بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت من حصة المحافظة من مبيعات النفط.

وطاف المحافظ البحسني بقاعات التدريس، متعرفاً من مدير عام مديرية ساة مبارك بن عبودات الجابري، إلى مكونات المدرسة التي تضم 12 صفاً دراسياً مع ملحقاتها، ووتستوعب 355 طالب وطالبة من أبناء المديرية.

كما افتتح محافظ حضرموت مدرسة الحسك للبنات، بمنطقة رسب، بكلفة 128،000 دولار، بتمويل من السلطة المحلية بحضرموت "من حصة المحافظة من مبيعات النفط".

واطلع المحافظ البحسني، على سير الأعمال الصحية التي يقدمها مستشفى ساه للمواطنين في كافة الأقسام، وتفقد سير الاعمال الإنشائية في مبنى الطوارئ التوليدية بالمستشفى، البالغ نسبة الإنجاز فيها 87٪، بكلفة 154،000 دولار، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة "من حصة مبيعات النفط".

واطلع المحافظ، على الموقع المخصص لاقامة مشروع سياحي على ضفاف المياه الجارية بمديرية ساه، مؤكدا سرعة استكمال الدراسات لهذا المشروع السياحي الذي سيعمل على تنشيط حركة السياحة بالمديرية.

وافتتح المحافظ البحسني، مشروع منشأة نادي الريان الجديدة، والتي تم انشاؤها برونق جميل، وتحتوي على ملعب لكرة السلة والكرة الطائرة ومبنى للإدارة، بكلفة 71 مليون ريال، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية "من حصة البرنامج الاستثماري".

وفي اطار زيارته الى اذاعة سيئون، اشاد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، بالدور الوطني والإنساني والمجتمعي الذي تقوم به إذاعة سيئون في ظل ظروف استثنائية تعيشها البلاد..موجها باستمرار دعم السلطة المحلية بالمحافظة لإذاعة سيئون للإيفاء بالتزامتها ولمواصلة تأدية دورها و رسالتها الإعلامية في المجتمع.

واطلع البحسني خلال لقائه بالمدير العام لإذاعة سيئون هدار محمد الهدار، على سير الخارطة البرامجية للإذاعة ومحتوى المادة الإذاعية والرسالة الإعلامية التي تقوم بها الإذاعة من خلال مواكبتها اليومية للحراك التنموي والفعاليات المختلفة التي تشهدها المحافظة .

واجرت الاذاعة لقاء مع محافظ حضرموت، تطرق فيه الى القضايا الحالية، وأوضاع المواطنين، والمشاريع الجاري تنفيذها في الوادي والصحراء والمحافظة بشكل عام.


رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس بوتين بيوم النصر
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات بوفاة سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان
رئيس الوزراء يزور مصافي عدن ويؤكد حرص الحكومة على إقامة أنشطة اقتصادية تعتمد على البعد اللوجستي لمدينة عدن
رئيس مجلس القيادة يستقبل في عدن وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس الوزراء يستقبل في عدن وزير الخارجية البحريني
عضو مجلس القيادة الرئاسي د.عبدالله العليمي يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن
رئيس مجلس القيادة يتسلم في عدن اوراق اعتماد سفير مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يكرم شهداء وجرحى القوات المسلحة والامن وعددا من القادة المناضلين
العرادة يلتقي رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن
رئيس مجلس القيادة يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤون الخارجية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا